قمة إنتر ميلان وبرشلونة تنتهي بالتعادل

دوري أبطال اوروبا – التلغراف : إلتقى برشلونة الاسباني مع مضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم على ملعب جوزيبي مياتزا، وإنتهت المباراة بنتيجة 1-1، برشلونة بهذه النتيجة رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، وإقترب كثيراً من التأهل، بينما رفع الإنتر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

كانت بداية المباراة بطيئة نوعاً ما، وكانت المحاولة الأولى في الدقيقة 11 لبرشلونة بالكرة العرضية التي لعبها لويس سواريز ومرت من أمام مرمى أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 13 سدد النجم الاورغوياني كرة مرت على حافة القائم الأيمن، وفي التاسعة والعشرين من اللقاء سدد فيليب كوتينيو كرة أخرى من خارج منطقة الجزاء، مرت فوق العارضة بقليل.

وتتالت المحاولات، حيث سدد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 31 سدد لويس سواريز كرة أخرى مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة السادسة والثلاثين سدد فيليبك كوتينيو كرة رائعة خطيرة صدها هاندانوفيتش، وفي الدقيقة 41 تألق هاندانوفيتش مرة أخرى متصدياً لكرة لويس سواريز.

كانت المحاولة الأولى في الشوط الثاني لمصلحة الإنتر عن طريق تسديدة الهولندي ستيفان دي فريج التي مرت بجوار القائم في 49، وفي الدقيقة 51 سدد فيليبك وتينيو كرة خطيرة تصدى لها المتألق سمير هاندانوفيتش، ثم هدد مرمى النيرتزوري برأسية الفرنسي كليمنت لينغليت في الدقيقة 58 بعد أن رفعت الكرة من ركنية لكنها علت المرمى.

وفي 62 حاول كوتينيو بكرة أخرى صدها هاندانوفيتش، وفي الدقيقة 65 هدد الإنتر مرمى برشلونة بكرة خطيرة برأسية بوليتانو التي مرت قريبة، وفي الدقيقة 66 سدد ديمبيلي كرة قوية صدها هاندانوفيتش، وبعد ذلك أجرى برشلونة التبديلات بدخول فيدال بدلاً من آرثر ميلو، ثم الجناح البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا بدلاً من الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وكان تبديل مالكوم موفق حيث سجل هدف المباراة الأول بعد كرة إفتكها مواطنه فيليب كوتينيو ولعبها على مشارف المنطقة ليتقدم بها اللاعب الشاب ويمر من كوادو اسامواه ببراعة ويسدد كرة يسارية رائعة في المرمى في الدقيقة 83، وسجل الإنتر هدف التعادل بعد أربعة دقائق بعد كرة وصلت لإيكاردي داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى.

شكرا للتعليق على الموضوع