طريق الأهلي والزمالك| النجم يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.. وصن داونز يقترب

تأهل فريق  النجم الساحلي التونسي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع مضيفه فريق فيروفياريو دا بيرا من موزمبيق (1-1)، اليوم السبت على ملعب “دو زيمبيتو”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 أفتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب شيليتو اومار الذي وضع الكرة بطريقة رائعة في الشباك التونسية، وتمكن النجم الساحلي من تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح سليم بن بالقاسم في الدقيقة 84.

وبهذا التعادل رفع النجم الساحلي رصيده إلى 9 نقاط ليعزز موقعه في صدارة المجموعة الأولى، بينما رفع فريق فيروفياريو دا بيرا رصيده إلى 5 نقاط ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة بفارق نقطة عن الهلال السوداني الأخير، ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وعلى ملعب أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبي، حقق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حامل اللقب، فوزًا ثمينًا على مضيفه سانت جورج الإثيوبي (1-0).

وجاء هدف المباراة في الدقيقة 86 عن طريق أنتوني لافور.

ورفع صن داونز رصيده إلى 8 نقاط، ليصعد إلى المركز الثاني من المجموعة الثالثة، بتساوي النقاط مع الترجي المتصدر، بينما تجمد رصيد سانت جورج عند 5 نقاط، في المركز الثالث.

شكرا للتعليق على الموضوع