إستبعاد مديرا مدرستي الشهيدين عادل الغرباوي و فهمي الإبتدائتين بقرية أم الزين بالزقازيق

 ✍محمد رزق  – الشرقية – التلغراف : قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ_الشرقية إستبعاد مديرا مدرستي الشهيد عادل الغرباوي الإبتدائية والشهيد فهمي الإبتدائية بقرية أم الزين التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لإهمالها وتقصيرهما في العمل وعدم قيامهما بعملهما على الوجه الأكمل وعدم المتابعة لسجل الحضور والإنصراف  وتدني مستوى النظافة بالفصول داخل المدرسة .. الأمر الذي ترتب عليه تقصيراً في آداء وتقديم الخدمة التعليمية …

 جاء ذلك خلال زيارة المحافظ  المفاجئة للمدرستين للتأكد من إنتظام سير اليوم الدراسي ومتابعة العاملين بالمدرستين .

كلف محافظ الشرقية وكيل وزارة التربية والتعليم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مديري المدرستين لإعادة الإنضباط بالمدرستين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للتلاميذ وحسن إختيار إدارة المدرسة لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب ، مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت التعليمية وتحقيق الإنضباط في العمل والتأكد من قيامهم بأداء عملهم على الوجه الأكمل .

11 14

كما شهد صباح اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية طابور الصباح مع بداية اليوم الدراسي بمدرسة الدكتور أحمدي عبد العزيز الثانوية ببني عباد التابعة لإدارة غرب  الزقازيق التعليمية وقام بمشاركة الطلاب تأدية تحية العلم والسلام الوطني .

12

ألقى المحافظ كلمه حث فيها الطلاب على التزود بالعلم والمعرفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية  وأدار معهم حواراً هادئاً وطالبهم بالجد والإجتهاد وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج نفخر بهم في المجتمع للمساهمة في بناء الوطن .

13

تجول المحافظ داخل الفصول المدرسية وقام بالإطلاع على سجلات الحضور والإتصراف مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لتحقيق الإنضباط في العمل .

خلال جوله محافظ الشرقية لقرية بني عباد وجه رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع الجهات المعنية لرفع كفاءة طريق الزقازيق / ميت غمر وإزالة الإشغالات من على جانبي خط السكة الحديد وإنارة وصيانة الأعمدة الكهربائية وتحسين مستوى النظافة وتلبية مطالب المواطنين .

شكرا للتعليق على الموضوع