“الأولى” تجري أكبر حركة ترقيات لقيادات شبابية في تاريخ الشركة

خدمات – التلغراف : أصدر مجلس إدارة شركة الأولى برئاسة حسن حسين، العضو المنتدب لشركه التعمير للتمويل العقاري، أكبر حركة ترقيات في تاريخ الشركة، وضخ دماء جديدة من الشباب حيث تم ترقية ما يقرب من 70 قيادة شبابية من العاملين بالشركة وذلك عقب اجتيازهم الدورات التدريبية والتأهيلية بالمعهد المصرفي .

وقال حسن حسين، إن حركة الترقيات جاءت عقب العديد من المقابلات الشخصية لجميع العاملين بالشركة للتعرف عن قرب على آمالهم وتطلعاتهم وما يستهدفون تحقيقه علي المستوى الشخصي والعملي في تجربة تعد الأولى من نوعها في تاريخ الشركة .

وأضاف أن الشركة أتاحت لجميع العاملين فرص الحصول على الدورات التدريبية والتأهيل بالمعهد المصرفي بناء علي بروتوكول التعاون الموقع مع المعهد من أجل الارتقاء بمستوى العاملين بالشركة والتعرف علي الأساليب والطرق الحديثة والتي تخدم أنشطة وأهداف الشركة وتأهيل كوادر قيادية شبابية مستقبلية، وذلك بما يتماشى مع توجهات الدولة في تقليد الشباب المناصب القيادية شريطة إعادة تأهيلهم وتدريبهم علي نحو يضمن لهم النجاح.

وأشار «حسين» إلى نجاح الشركة في توفير الأجواء المناسبة لجميع العاملين، للحصول على أعلى الدرجات العلمية من ماجستير ودكتوراه، من كافة الجامعات المصرية مما يعد إثراء للعاملين والشركة.

شكرا للتعليق على الموضوع