طبيب اسنان يهدي تبييض أسنان لعشرات من مرضى المعهد القومى للأورام

فى اليوم العالمى السرطان

خدمات – التلغراف : فاجأ طبيب الأسنان الشهير د. أندرو وجدي كل المتواجدين في المعهد القومي للأورام بزيارة كلها دعم وحب حقيقي، حيث اختار توجيه رسالة لكل المصريين فى اليوم العالمى للسرطان من داخل المعهد الذي يعتبر أول مكان فى مصر والشرق الأوسط متخصص لعلاج مرضى السرطان لكل الأعمار وجميع الحالات، وقال : أدعو كل الناس لمساندة كل مريض سرطان فى مصر سواء مساندة معنوية أو مادية. وتخصيص يوم في الأجندة العالمية باسم مرض السرطان، كان الغرض منه في المقام الأول أن نهتم بكل مريض يخوض معركته الأهم من أجل الحياة.

وخلال جولة وجدي في المعهد، قام بحصر كثير من طلبات المرضى والنواقص في لوازم المستشفى، كما التقى بمريض سوداني كان يعاني لعدم قدرته التواصل مع سفارته، فقام بتوصيله بالسفير، كما لبى بعض الطلبات الخاصة للأطفال الموجودين وقتها في المعهد.

وأشاد وجدي بأن المعهد يقدم خدمة العلاج للأطفال بالمجان، وقال إن هذا المكان يحتاج أن نقدم له التبرعات قدر الإمكان، لتقديم الخدمة الطبية لكل مريض سرطان على أرض مصر.

25

وختم وجدي الزيارة بتخصيص 50 دعوة لتبييض الأسنان، لأي مريض من المعهد يزور عيادته هذا الشهر، ليدخل الفرحة إلى قلوب الموجودين ويحول بعض من آلامهم إلى طاقة إيجابية وتفاؤل.

وكان د. أندرو وجدي قد صنف كأفضل محاضر في زراعة  الاسنان تحت سن 35 سنة.

شكرا للتعليق على الموضوع