برغوث: المزيد من الالتفاف حول رأس الشرعية سيفشل تمرير “صفقة القرن” ‎

الشرق الأوسط – التلغراف

تساءل الإعلامي أحمد برغوث، عن المستفيد من تلك الأصوات الهادفة للتشكيك في وحدانية التمثيل الفلسطيني والتي تمثل منظمة التحريرالفلسطينية ذروة سنامه، ويقف الرئيس محمود رأس الحربة فيه؟، مستهجنا ورافضا لأي تحرك يضعف الموقف السياسي الفلسطيني والذي أربك الأعداء وبعثر أوراقهم نتيجة صلابته وثباته، على حد وصفه.

وقال برغوث، لقد رأى العالم أجمع كيف انتفض أبناء الشعب الفلسطيني في شتى بقاع الأرض، عندما استشعر ان هناك من يحاول التأثير على صمود الرئيس الاسطوري، ومواجهته لكافة المؤامرات التي تحيط بقضيتنا الوطنية وتستهدف رأس مشروعنا الوطني، فخرج كالإعصار الهادر مجددا العهد والبيعة، للرئيس عباس التي أثبت – وكما في كل مرة – أنه عصي على الابتزاز، غيرآبه بالتهديدات خاصة عندما يتعلق الأمر بحقوق الشعب وثوابته، ومقدساته.

وكان خروج الشعب رسالة قوية لخصومه ولكل من تسول له نفسه أنه يستطيع النيل من صموده، فوعي الشعب وإدراكه لما يجري كفيل بعزل تلك الاصوات التي تغرد خارج السرب.

وطالب برغوث أبناء الشعب الفلسطيني بالمزيد من الالتفاف حول قائد مسيرتنا الوطنية الرئيس محمود عباس، والذي شهد له بالأمس خالد مشعل رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس بأنه الوحيد الذي يعطل تمرير ما تسمى  بصفقة القرن وطالب الجميع بالوقوف إلى جانبه.

شكرا للتعليق على الموضوع