الانضباط السعودى تُغرم رؤساء الهلال و النصر و الشباب 820 ألف ريال

رياضة – التلغراف : أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم كل من سعود آل سويلم رئيس نادي النصر والأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وخالد البلطان رئيس الشباب بعد تصريحاتهم المثيرة إعلاميًا في الفترة الأخيرة.

وقررت لجنة الانضباط تغريم سعود آل سويلم بدفع 600 ألف ريال بعد إساءته للاتحاد السعودي لكرة القدم وبعض لجانه وعدد من منسوبيه بشكل غير رياضي، كما أثار الرأي العام بشكل غير رياضي خلال حوار تلفزيوني.

كما قررت الانضباط تغريم محمد بن فيصل رئيس الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 110 آلاف ريال بعد نشره تغريدة عبر حسابه في تويتر اعتبرت كإساءة لرئيس النصر بعد حواره التلفزيوني.

ويذكر أن الانضباط قررت تغريم خالد البلطان رئيس الشباب بدفع غرامة مالية قدرها 110 آلاف ريال وذلك بعد سخريته من نادي النصر ووصفه بنادي الجاليات ردًا على حوار سعود آل سويلم رئيس النصر والذي سخر من الشباب في حواره التلفزيوني.

كما ألزمت لجنة الانضباط نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 80 ألف ريال بعد رمي 10 قارورات مياه تجاه أرض ملعب جامعة الملك سعود وعند خروج الحارس عبدالله العويشير حارس نادي أحد خلال لقاء الفريقين ببطولة الدوري.

شكرا للتعليق على الموضوع