ليفربول يستعيد الصدارة بالفوز على كارديف سيتي

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق ليفربول فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق كارديف سيتي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم لعى ملعب ” كارديف سيتي ” بنتيجة 2-0 ، في إطار مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” .

ليرفع ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 88 نقطة وينتزع الصدارة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي لديه لقاء مؤجل ضد مانشستر يونايتد ، بينما تجمد رصيد كارديف عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر في سلم الترتيب .

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرصة ، وفي الدقيقة ” 22 ” سدد فرمينهو كرة قوية ولكنها فوق المرمى ، وبعدها أرسل آرنولد كرة عرضية حولها ماني بجوار القائم ، وبعدها سدد صلاح كرة قوية تصدى لها الحارس .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( جيورجينهو فاينالدوم ) في الدقيقة ” 57 ” بعد ركنية من أرنولد لعبها داخل منطقة الجزاء حولها جيورجينهو فاينالدوم بتسديدة رائعة هزت شباك كارديف سيتي .

كاد الريدز أن يضيف هدف ثاني لكن الكرة ضلت طريق المرمى ، وبعدها أهدر كارديف فرصة هدف التعادل برأسية بجوار المرمى بغرابة شديدة ، وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لمحمد صلاح إنبرى لها ( جيمس مينلر ) مسجلاً الثاني .

كاد محمد صلاح أن يضيف هدف في الدقيقة ” 89 ” بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يحولها لكن الحارس أبعدها ببراعة الى ركنية ، مرت الدقائق بعدها لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفريول بهدفين نظيفين .

شكرا للتعليق على الموضوع