طقس السبت: مشمس على جميع الأنحاء

طقس – التلغراف : ارتفاع طفيف في الحرارة أغلب الأنحاء.. تراجع في نشاط الرياح.. طقس مشمس على جميع الأنحاء خلال فترات النهار.. انخفاض بسيط في الحرارة على جنوب الصعيد.

الأجواء صيفية حارة معتدلة على المناطق الشمالية كما هي ، ارتفاع طفيف بمعدل درجة أو درجتين بالمقارنة بطقس الجمعة لكن التغيير لن يكون جوهري.. بينما ستتراجع الحرارة على جنوب الصعيد بمعدل 4 درجات تقريبًا لكن الاحساس لن يختلف وستظل الأجواء شديدة الحرارة لإن التراجع سيكون من 44 إلى 40 درجة فبيبقى الاحساس بالحرارة لكن بشكل أقل حدة عن يوم الجمعة.

ستعود البرودة الخفيفة في الليل مع مساء يوم الجمعة على المناطق الشمالية كشكل مؤقت وسيكون له تأثير على صباح السبت وهذا لايعنى ان اليوم سيكون مائل للبرودة أو دافىء نهار خصوصًا للمناطق الداخلية.

وتحديدا سيكون الشعور بالطقس في الصباح الباكر بارد خفيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد.

ينقلب خلال فترات النهار إلى ما بين دافء وحار خفيف على السواحل الشمالية.. حار معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد.. شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ومع دخول فترات المساء سيكون لطيف ومعتدل.. وسيميل للبرودة الخفيفة في الأوقات المتأخرة من يوم السبت على جميع الأنحاء ما عدا جنوب الصعيد تكون الأجواء هناك لطيفة.

اما عن الرياح فستعود إلى معتدلة ولاتوجد أي فرص للأمطار.

شكرا للتعليق على الموضوع