العبسي تطالب بتخصيص الأول من يونيو عيدا لرحلة العائلة المقدسة في مصر

خدمات – التلغراف : طالبت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، ورئيس مبادرة “المرأة المصرية” لدعم مسار رحلة العائلة المقدسة, بالاحتفال بالأول من شهر يونيو من كل عام واعتبارة عيدا للعائلة المقدسة نظرا لوصولها الى مصر في مثل هذا اليوم .

وقالت «العبسي» في بيان لها أن تخصيص الأول من يونيو من كل عام واعتبارة عطله رسمية بمناسبة وصول العائلة المقدسة الى مصر، يستحق الإهتمام بالتعاون مع الجهات المعنية للاحتفال بهذا الحدث نظرا لاهميتة على المستويين الدينى والسياحى .

وأضافت «رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد »، أن وصول العائلة المقدسة إلي مصر، يأتى تأكيدا لكونها بلد الأمن والأمان ، بالإضافة إلى أن ذلك يدعم الاقتصاد المصري نظرا لتوفير العملة الصعبة من خلال توافد الملايين من الخارج للاحتفال بمثل هذا اليوم .

وأشارت «العبسي»، إلي أن مصر هي البلد التي احتمي بها السيد المسيح عيسي عليه السلام والسيدة العذراء مريم ، وعاشا في رحابها وتنقلا بين محافظاتها المختلفة شرقا وغربا وشمالا وجنوبا،مؤكده علي أن رحلة العائلة المقدسة إلي مصر ستحقق النجاح الباهر وتكون فاتحة خير .

وأكدت العبسي، على مواصلة فعاليات مبادرة “مصر المحبة”، خلال الفترة المقبلة لنشر المحبة والسلام والتسامح في العلم كله،مشددة على أن مصر التى تباركت واحتضنت العائلة المقدسة كانت ولازالت منارة الامن والمحبة والسلام للعالم أجمع .

وكانت اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسى، قد أطلقت أواخر سبتمبر ٢٠١٨ مبادرة «مصر المحبة»، والتي استهدفت من خلالها دعم رحلة مسار العائلة المقدسة فى مصر، وقامت بتنظيم عدد من الزيارات لتلك الاماكن المقدسة .

شكرا للتعليق على الموضوع