دعوة عامة لاختيار المراسلين اليافعين لمهرجان أفلام الأطفال الدولي الـ32 باصفهان

منصور جهانی- التلغراف : نشرت إدارة مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بنسخته الـ32 دعوة عامة لاختيار أفضل المراسلين من فئة الناشئين لتغطية فعاليات المهرجان.

وبحسب المكتب الاعلامي للمهرجان المزمع عقده باصفهان في شهر اغسطس/آب، كرس مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بنسخته الـ32 لخلق أجواء مميزة لفئة الناشئين من خلال دعمهم ببرامج خاص ومحاولة إشراكهم في هذا الحدث السينمائي بشكل فعال.

يهدف اختيار مجموعة من المراسلين اليافعين في هذا الحفل السينمائي، الى توظيف إبداع الأطفال واليافعين في تنظيم المهرجان وترسيخ الجذور الثقافية والفنية لدى الصغار منهم ولصقل خبراتهم.

بناءا على ماسبق، يمكن لليافعين بين سن الـ14 حتى 16 عاما المشاركة في هذه الدعوة من خلال التسجيل على موقع وكالة ايمنا www.imna.ir.

الموعد النهائي للمتقدمين بطلبات التسجيل بهدف المشاركة في مهرجان أفلام الأطفال باصفهان كمراسلين من (6-10 يوليو 2019) بحلول الساعة 24:00.

بعد أن يتم اختبار المتقدمين من فئة الناشئين بطلبات المشاركة كمراسلين لتغطية فعاليات المهرجان ضمن مقابلات سيجريها معهم مختصون، سيتم قبولهم بإذن الله.

كما يمكن للمتقدمين الإطلاع على تفاصيل هذه الدعوة من خلال الاتصال على الرقم التالي: +983135544112-8

يشار الى أن فعاليات النسخة الـ32 لمهرجان أفلام الأطفال واليافعين ICFF ستنعقد بإدارة «عليرضا تابش» من تاريخ 19 أغسطس/آب حتى الـ 28 من الشهر ذاته (2019) في مدينة أصفهان التاريخية.

لمزيد من الإطلاع:

https://en.icff.ir/

شكرا للتعليق على الموضوع