منظمة صانعي الإعلام تنشر لقاءً حصرياً مصوّراً من وراء كواليس تصوير فيلم “ساهو”

 أبوظبي – التلغراف :  نشرت twofour54 ” منظمة صانعي الإعلام ” اليوم لقاءً حصرياً مصوّراً مع طاقم عمل فيلم الحركة الهندي “ساهو”، حيث تحدثوا عن تجربتهم أثناء تصوير هذا الفيلم الهندي الضخم الذي طال انتظاره على أرض أبوظبي.

وكان طاقم عمل “ساهو” قد صور مشاهده في عدد من المواقع المختلفة في أبوظبي على مدى 40 يوماً، بينما استغرق تصوير مشاهد الحركة والتشويق وحدها 20 يوماً. وقد طرح هذا الفيلم في دور العرض يوم 29 أغسطس الجاري.

ويظهر في اللقاء المصوّر عدد من الفنانين المشاركين في الفيلم من بينهم النجم الهندي العالمي برابهاس والمخرج سوجيث ريدي، حيث يتحدثان عن الأسباب وراء اختيارهما إمارة أبوظبي لتصوير الأحداث الرئيسية للفيلم.

ومن جانبه، قال النجم الهندي العالمي برابهاس: “كانت لدينا رغبة كبيرة لإنتاج أفضل أفلام الحركة في السينما الهندية، وعندما زار مدير التصوير برفقة مخرج الفيلم أبوظبي أبديا إعجابهما بمواقعها الساحرة، لذا قررا أن يتم تصوير الفيلم هنا. ولا تفوتني هذه المناسبة دون توجيه الشكر إلى twofour54 التي قدمت كافة أشكال الدعم لاستمرار عمليات التصوير والإنتاج بكل سلاسة”.

وأضاف النجم البوليوودي قائلاً: “إذا ذهبت إلى مكان آخر في العام، فبالتأكيد لن تجد البنية التحتية المتطوّرة والطرقات الواسعة وناطحات السحاب والمناظر الساحرة مثلما كان في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وإنتاج فيلم حركة بهذا الحجم والنوعية يتطلب العديد من الاستعدادات، وقد حرصت twofour54 التي ساعدتنا كثيراً على توفير كل ما يضمن سهولة تصوير الفيلم”.

وبدوره، قال سوجيث ريدي، مخرج فيلم “ساهو”: “عندما راودتني فكرة تصوير الفيلم بالخارج، لم أفكر في أي مدينة أخرى سوى أبوظبي، مدفوعاً برغبتي الواضحة للقيام بذلك”.

وكانت twofour54 قد قدمت خدمات الإنتاج الكاملة لفيلم “ساهو”، وهو من إنتاج شركتي “يو في كرياشنز” و”تي-سيرياس″، بما في ذلك خدمات الدعم الميداني واستخراج التصاريح وتوفير المعدات اللازمة بالإضافة إلى توفير الأطعمة والمشروبات وخدمات النقل والإقامة.

وتعليقاً على ذلك، قال الممثّل الهندي جاكي شروف، الذي قام بدور روي: “لولا دعم twofour54 لما تمكّنا من تصوير الفيلم بهذا المستوى المتميّز. فقد حرصت كل الحرص على توفير كافة أشكال الدعم بدايةً من الإقامة ووصولاً إلى المواقع، لقد كانت داعمة لنا للغاية”.

وقد استفادت شركتا الإنتاج من برنامج الحوافز المقدم من لجنة أبوظبي للأفلام الذي يوفر استرداداً نقدياً بقيمة 30% على تكاليف الإنتاج في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأعرب نيل نيتين موكيش، الذي يلعب دور “جاي” في الفيلم، عن إعجابه بجمال أبوظبي بشكل عام، حيث قال: “أبو ظبي مدينة رائعة. لقد زرت متحف اللوفر، وجامع الشيخ زايد الكبير، بالإضافة إلى فندق قصر الإمارات والشواطئ الخلابة في الإمارة؛ أحببت كل هذه الأماكن، إنها جميلة بحق. والأهم من ذلك كله أن الناس هنا رائعون برأيي”.

وينضم “ساهو” إلى قائمة الأفلام الهندية العديدة التي اتخذت من إمارة أبوظبي موقعاً رئيسياً لتصوير أحداثها، بما فيها فيلم “بهارات” و”ديشوم” و”تايغر زيندا هاي”.

شكرا للتعليق على الموضوع