نشر صور حصرية من وراء كواليس فيلم الحركة الهندي “ساهو” في أبوظبي

أبوظبي – التلغراف: نشرت twofour54 اليوم صوراً حصرية من وراء الكواليس ظهر فيها النجم الهندي العالمي برابهاس والنجمة البوليوودية الشهيرة شرادا كابور، وذلك أثناء تواجدهما في موقع تصوير الفيلم الهندي التيلوغي “ساهو” في أبوظبي. طرح هذا الفيلم، من تأليف وإخراج المبدع سوجيث ريدي، في دور العرض يوم 29 أغسطس الماضي.

تم تصوير مشاهد فيلم الحركة “ساهو” في مواقع مختلفة في أبوظبي على مدى 40 يوماً بمشاركة طاقم عمل ضمّ 450 خبيراً إعلامياً من السينما الهوليوودية والبوليوودية والتوليوودية. ويظهر في الصور واللقطات الحصرية طاقم العمل ونجوم الفيلم أمام شاحنات، والفنان برابهاس على دراجة نارية، وتقاطع مزدحم أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم في شوارع أبوظبي.

4

وقدمت twofour54 خدمات الإنتاج الكاملة لفيلم “ساهو”، وهو من إنتاج شركتي “يو في كرياشنز” و”تي-سيرياس″، بما في ذلك خدمات الدعم الميداني واستخراج التصاريح وتوفير المعدات اللازمة بالإضافة إلى توفير الأطعمة والمشروبات وخدمات النقل والإقامة. فضلاً عن ذلك، عمل متدربان ضمن طاقم عمل الفيلم انطلاقاً من التزام twofour54 بأن يكون لجذب الإنتاجات الفنية إلى الإمارة دورٌ بارزٌ في تطوير الكوادر الإعلامية الواعدة بالإمارة مما يساهم في ضمان استدامة صناعة الإعلام في أبوظبي.

6

وقد استفادت شركتا الإنتاج من برنامج الحوافز الذي يوفر استرداداً نقدياً بقيمة 30% على تكاليف الإنتاج في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وينضم “ساهو” إلى قائمة الأفلام الهندية العديدة التي اتخذت من إمارة أبوظبي موقعاً رئيسياً لتصوير أحداثها، بما فيها فيلم “بهارات” و”ديشوم” و”تايغر زيندا هاي”.

شكرا للتعليق على الموضوع