اللجنة الشعبية بالنصيرات تختتم دورة الإسعافات الأولية

غزة – رامي فرج الله – التلغراف :  اختتمت اليوم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دورة الإسعافات الأولية التي نظمتها دائرتي الأنشطة و الفعاليات و الشباب باللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات، و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية.

قال ماهر نسمان، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين: ” إن حضور الشباب و الفتيات وانتظامهم بالدورة يعني أنهم يعيرون كل اهتمامهم”، مؤكداً أن ذلك يشجع اللجنة على تنظيم العديد من الدورات التأهيلية االتي يمكن الاستفادة منها في الحياة العملية، مضيفاً: ” هذا يضيف رصيداً اخراً في عمل اللجنة في وقت قصير منذ تولي هيئة إدارية جديدة “.

من جهته، ثمن محمد أبو سلطان، مسئول دائرة الأنشطة و الفعاليات جهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني و تعاونها مع اللجنة لإعطاء دورة في الإسعافات الأولية، مبيناً أن الجهود تتضافر لتنشئة جيل يستطيع مواجهة التحديات و ضغوط العمل، معرباً عن أمله في أن يستفيد المتدربين من هذه الدورة.

بدوره، أعرب محمد أبو عمرة، ضابط إسعاف في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، و مدرب الدورة، عن جزيل شكره و امتنانه للجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، وسط قطاع غزة، داعياً إلى تنظيم العديد من الدورات التي تؤهل كادر شبابي للعمل، و يستطيع أن يرتقي بمجتمعه، مؤكداً تجاوب و تعاون الهلال الأحمر الفلسطيني لأي دورة أخرى.

وكان المنتسبين للدورة من كلي الجنسين قدموا امتحاناً نهائياً في الإسعافات الأولية، وستوزع عليهم شهادات التقدير لاحقاً، يذكر أن الدورة استغرقت أسبوعاً شهدت انتظاماً بالحضور.

شكرا للتعليق على الموضوع