نجاح باهر ل “علاء الدين” فى موسم الرياض

عمر قاعود – الرياض – التلغراف : خطف عرض مسرحية “علاء الدين” للنجم أحمد عز الأضواء على مسرح الأميرة نورا في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

ولقطت عدسات “التلغراف” مقطع فيديو من المسرحية، للفنان أحمد عز والفنانة تارا عماد يطيران فوق الجمهور بالبساط السحري، وسط انبهار الحضور وتفاعله معهما.

وكان مسرح كايرو شو، قد أعلن نفاذ تذاكر المسرحية الكوميدية، علاء الدين، للنجم أحمد عز، والتى عرضت علي مسرح الأميرة نورا .

وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، أنه تم إخطاره رسمًيا من قبل إدارة موسم الرياض بأن المسرحية رفعت شعار كامل العدد لكافة عروضها حتى قبل انطلاقها.

من جانبه عبر المخرج والمنتج مجدي الهواري عن شكره لهيئة الترفيه السعودية على الفرصة الجميلة للالتقاء بالجمهور السعودي لأكثر من مرة، كما وجه شكره وتقديره لكافة العاملين بالمسرحية وعلى رأسهم الممثلين والجيش الكبير من مبدعي كايرو شو في الكواليس الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لكي يخرج العرض بهذا المستوى، موضحا انه جاري العمل علي تطوير كافة التفاصيل التقنية التي يزخر بها العرض.

وأبدي الهواري سعادته البالغة بهذا النجاح الكبير الذي يفوق أي توقعات وبخاصة أن تلك الفترة تتزامن مع امتحانات منتصف العام في المملكة العربية السعودية مما يعني أن كافة الأسر السعودية في حالة طوارئ .

وقد أبدى النجم الفنان أحمد عز سعادته البالغة بوقوفه لأول مرة على خشبة المسرح في الرياض بعرض “علاء الدين” الذي يقوم ببطولته ونخبة من النجوم، حيث قام في ختام العرض الأول للمسرحية مساء أمس على مسرح الأميرة نورة: “هذه ليلتي الأولي على المسرح وهذا بالنسبة لي حدث كبير أن يكون أول عرض مسرحي لي هنا بالرياض ومع هؤلاء الأساتذة المتميزين، وأشكركم جداً على الاستقبال والحضور، ووجودي معكم اليوم”.. مضيفاً:”يارب نكون عملنا حاجة أسعدتكم، وهذا العرض لم يكن ليخرج بهذا المستوي لولا المجموعة التي عملت معهم وكل الشكر للمخرج مجدي الهواري.

وشهد العرض الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد “ياسمين” ومحمد ثروت “الجني”، وهشام اسماعيل “الوزير جعفر” وسامي مغاوري “السلطان”، اسلام ابراهيم “قفة”، محمد جمعة “فرعون”، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة علي رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور احمد عز وتارا عماد علي البساط السحري في كافة اًرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

مسرحية «علاء الدين» إخراج مجدي الهواري و بطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام إسماعيل (الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان)، إسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).

شكرا للتعليق على الموضوع

omar_kaoud

مدير ومصمم الموقع