كورونا يضرب فرع لبنك القاهرة بالكامل

محمد قادوس – التلغراف: قال عبد الوهاب سليمان زوج أحد الموظفات فى بنك القاهرة، إن مسح عينات شامل أجراه بنك القاهرة على موظفي فرع محمد فريد بوسط البلد، أثبت إصابة موظفي الفرع بالكامل والذي يتراوح أعددهم من 40 لـ60 موظف بفيروس كورونا وأظهرت النتائج إيجابية التحليل عدى ثلاثة أفراد فقط هم مدير الفرع ورئيس خدمة العملاء وأحد الموظفين.

وكشف سليمان زوج أحد العاملين بالبنك في تصريح تأكد إصابة زوجته بعد أن أبلغتهم إدارة البنك أمس بنتيجة التحاليل التى تم إجرائها لجميع الموظفين بفرع طلعت حرب بوسط البلد من خلال مستشفيات عين شمس التخصصي وذلك في أول تفعيل للبروتوكول الذي وقعة البنك مع المستشفي لفحص جميع العاملين به.

وبحسب مصدر مطلع فإن البنك كان قد أجري تحليل فيروس كورونا لجميع العاملين بفرع بنك القاهرة والموجود في 20 طلعت حرب الأربعاء الماضى وظهرت نتيجة التحاليل مساء أمس الخميس، وأوضح ان البنك لم يتخذ قرارا بغلق الفرع حتي الآن وينوي استئناف العمل غدا الأحد مع استبدال جميع الموظفين المصابين بموظفين آخرين.

من جانبه، رد طارق فايد رئيس بنك القاهرة، وقال إن إجمالى الإصابات في جميع فروع البنك على مستوي القاهرة تتراوح من 4 إلى 5 إصابات ويتم الإعلان عنهم بعد اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية وفقا لتعليمات البنك المركزي ووزارة الصحي، نافيا وجود إصابات تقدر بنحو 60 موظف أو فرع بشارع محمد فريد كما هو مثار على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف فايد فى تصريح ، أن هناك حالة ايجابية وحيدة في فرع طلعت حرب وجاري فحص باقي الموظفين، وأن إدارة البنك تتخذ جميع الإجراءات الوقائية من صرف الكمامات والجوانتيات والمطهرات للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء جميعا، لافتا الى أن حالات الإصابة في البنك لابد أن يتم إخطار بها وزارة الصحة ويعلمها الجميع، ولا ينستطيع أي شخص إخفاء المعلومات.

شكرا للتعليق على الموضوع