العربية الفلسطينية تهنئ أمينها العام بالعيد‎

رام الله – التلغراف: هنأ الصحفي رامي فرج الله ، مسؤول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية ، اللواء/ سليم البرديني ، الأمين العام للجبهة، و جميل عاشور ، عضو اللجنة المركزية ،أمين سر ساحة غزة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، و الذي سيكون أول أيامه غدا الأحد.

و أبرق بتهانيه الحارة في اتصال هاتفي جرى بينه، وبين أمين سر ساحة غزة، صباح اليوم السبت، واطمأن على صحته، و صحة الرفاق أعضاء المكتب السياسي، و اللجنة المركزية، مبينا أن الإعلام يسير بخطى واثقة نحو نهضة ، و رفعة الجبهة العربية الفلسطينية، مشيرا إلى أن ذالك كان واضحا في إنجاح فعالية ذكرى النكبة 71، مثمنا الاتصالات التي جرت من حركة فتح إلى قيادة الجبهة بغزة لتعرب عن بالغ تقديرها بالدور الإعلامي الذي لعبه مسؤول  إعلام المحافظة الوسطى  بإعلام اللجنة الوطنية العليا لإحياء النكبة 71  العام المنصرم.

و أضاف : ” الإعلام الجبهوي يسير على قدم و ساق رغم التحديات”، لافتا إلى أن الدور الإعلامي للجبهة أصبح يتخطى المحلية إلى العالمية، كاشفا النقاب عن وضع خطة للإرتقاء بمستوى الإعلام التنظيمي.

وحمل فرج الله، مسؤول الإعلام، جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية،أمين سر ساحة غزة، برقية تهنئة  من اللواء سليم البرديني، الأمين العام ، مترحما على روح الشهيد الأمين العام الأسبق جميل شحادة.

شكرا للتعليق على الموضوع