رونالدو يحافظ على سجل اليوفى بدون خسارة على ملعبه

الدورى الإيطالى – التلغراف: جرت أمس السبت مباراة نارية بين المتصدر يوفينتوس وأتالانتا المتألق على ملعب إليانز فى تورينو ضمن منافسات الدور 32 من بطولة الدورى الإيطالى.

 فريق أتلانتا المتألق على صعيد الدورى المحلى والأوروبى واصل تقديم عروضه المذهلة فى مباراة الأمس أيضا وتفوق على اليوفى مستبقا التسجيل مرتين حيث كان على اليوفى ان يعادل النتيجة ولحسن حظه حدث ذلك من تسجيله ضربتى جزاء بقدم لاعبه النجم رونالدو احتسبهما حكم المباراة بعد لمس الكرة ليد لاعبى أتالانتا مرتين خلال المباراة مما دفع مدرب فريق أتلانتا جان جاسبرينى للخروج عن هدوئه متسائلا هل كان علينا قطع أذرع لاعبينا قبل خوض المباراة ضد يوفينتوس.

 افتتح أتلانتا التسجيل عن طريق لاعبه دوفان زاباتا الذى اطلق تسديدة صاروخية ليعلن تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 16، وانتهى الشوط الاول بتقدم أتلانتا على اليوفى بنتيجة 1-0.

وبعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثانى احتسب الحكم ضربة جزاء ضد أتلانتا بعد لمس الكرة ليد لاعبه … اخذ رونالدو على عاتقه مهمة التسجيل ونجح فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 55.

 استمرت المباراة بسيطرة نسبية وبمنسوب عالى من الخطورة لفريق أتلانتا الذى نجح فى التقدم مرة ثانية بالنتيجة محرزا الهدف الثانى بواسطة لاعبه رسلان مالينوفسكى أثر تسديدة قوية على يمين المرمى فى الدقيقة 80 وقد شارفت المباراة على الإنتهاء ولكن الحكم عاد واحتسب بدون تردد ركلة جزاء ثانية ضد أتلانتا بعد لمس الكرة يد احد لاعبيه سددها بنجاح لاعب اليوفى الأسطورى رونالدو وانقذ فريقه من فخ الهزيمة وحافظ على سجله خال من الخسارة فى جميع المبارايات التى خاضها على أرض ملعبه منذ انطلاقة منافسات الدورى لهذا العام.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

الموت يخطف جوسيبى ريزا لاعب اليوفى السابق

شكرا للتعليق على الموضوع