برشلونة يضيق الخناق مؤقتا على الريال المتصدر

الدورى الأسبانى – التلغراف: نجا برشلونة من براثن بلد الوليد وتجنب على الاقل خسارة نقطة او ثلاثة نقاط فيما لو خسر فى مباراة الأمس حيث هدد بلد الوليد مرمى تيرشتيجين مرات عديدة واهدر فرص محققة بفضل تألق تيرشتيجين الذى أعتبر نجم المباراة بلا منازع.

 بلد الوليد سيطر بشكل كامل على مجريات شوط المباراة الثانى فى مواجهة جرت امس على ملعب خوسيه زوريلا وبدت ساخنة خاصة فى الشوط الثانى ضد برشلونة الكاتالونى حيث خرج من المباراة فائزا بنتيجة 1-0 وحصد النقاط الثلاث بهدف سجله لاعب خط الوسط التشيلى أرتورو فيدال فى الدقيقة ال 15 فى الشوط الاول من عمر المباراة.

أرتورو فيدال الذى سجل هدف الفوز قال فى تصريحات لوسائل الاعلام الإسبانية فقدنا السيطرة على المباراة فى الشوط الثانى وكدنا ان نتلقى أهداف بفعل ضغط فريق بلد الوليد المتواصل ولكننا فزنا فى المباراة وحصدنا الثلاث نقاط وهذا اهم شئ.

اما بالنسبة لريال مدريد متصدر الدورى فرأى فيدال هو أن الفوز ببطولة الدورى الأسبانى يتوقف إلى حد ما على ريال مدريد ومبارياته القادمة ملمحا بشكل ضمنى إلى أن تعثر الريال سيهديهم البطولة على أن يفوز البارسا بجميع مبارياته المتبقية..

البارسا لا شك انه ضيق الخناق على الريال وقلص الفارق معه إلى نقطة واحدة ولكن بشكل مؤقت حيث سيكتمل عقد المرحلة الخامسة والثلاثين بمباراة الريال ضد غرناطة غدا الإثنين.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل

شكرا للتعليق على الموضوع