مدير التأمينات الاجتماعية بالقليوبية يؤكد انتظام عملية صرف المعاشات ولا يوجد أي مشاكل

خدمات – التلغراف: أكد إبراهيم محمد عبد الوهاب خليل، مدير عام منطقة القليوبية للتأمينات الاجتماعية ل”التلغراف” ، على انتظام عملية صرف المعاشات ولا يوجد أي معوقات، مشيرا الي أنه هناك تنسيق ما بين المحافظة ومديرية الأمن مع مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف عبد الوهاب في تصريحات ل”التلغراف” اليوم الاثنين 27 يوليو 2020 ، الصرف لفئة أصحاب المعاشات الذين يتقاضون أقل من ٢٠٠٠ جنيه، وتتم العملية بانتظام دون أي معوقات.

وأوضح أن منطقة القليوبية للتأمينات الاجتماعية تتابع التعليمات إجراءات التباعد الاجتماعي في أماكن العمل لحماية العاملين والمتعاملين مع المنطقة لتقليل فرض انتشار العدوى فيروس كورونا المستجد.

وبدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أمس الأحد، الصرف لفئة أصحاب المعاشات الذين يتقاضون اقل من ٢٠٠٠ جنيه وذلك وفقاً لقيمة النهاش قبل الزيادة في شهر يونيو ويستمر بومي الأحد والاثنين ٢٦ و٢٧ يوليو وذلك وفقاً للخطة التي وضعتها الهيئة لصرف المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك للتيسير على أصحاب المعاشات .

وقد تلقى اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة لمتابعة صرف المعاشات منذ بداية الصرف الذي بدأ يوم الخميس ٢٣ يوليو وحتى مساء أمس  السبت حيث بلغ إجمالي حركات الصرف ١,٧٦٦ مليون حركة صرف بقيمة ٢,١٥٨ مليار جنيه .

وقد أشار التقرير الى انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي حيث بلغ عددها ١,٣٦٥ مليون حركة بقيمة اجمالية ١,٧٨٦ مليار جنيه كما بلغ إجمالي ما تم صرفه من منافذ الهيئة ١١٥ ألف حركة بقيمة إجمالية ١,٣٦٥ مليون جنيه وعدد الذين صرفوا من منافذ هيئة البريد ٢٨٦ الف حركة بقيمة اجمالية ٢٦٣ مليون جنيه بالاضافة الى المعاشات المحولة على البنوك والتي تبلغ ١,٧٣٢ مليون حالة بقيمة اجمالية ٥,٢٧١ مليار جنيه .

اقرأ ايضآ

التضامن تعلن عن الخدمات الإلكترونية الشاملة لأصحاب المعاشات

شكرا للتعليق على الموضوع