عودة الثلاثى الفرنسى فى برشلونة للتدريبات

رياضة – التلغراف: أعلن نادي برشلونة الإسباني على موقعه عن عودة لاعبيه الفرنسيين الثلاثة أنطوان غريزمان، كليمان لانغليه وعثمان ديمبيلي الى التمارين الفردية على هامش انطلاق التدريبات التحضيرية لمواجهة فريق نابولي الايطالي في مباراة إياب دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل.

وجاء في البيان أن “اللاعبين عادوا الى التمارين، وأنه من الجيد مشاركة الفرنسيين كليمان لانغليه وانطوان غريزمان، وإن كانا بمعزل عن بقية زملائهم حيث انهما يستمران في الالتزام ببرنامج التعافي”، مشيرا الى ان ديمبيلي قام بتمارين فردية أيضا. ولم يذكر النادي ما إذا كان اللاعبون سيكونون في جاهزية لمواجهة نابولي على ملعب “كامب نو” في الثامن من آب/أغسطس المقبل، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 في ايطاليا.

وتعرض غريزمان لإصابة عضلية في الفخذ الايمن في 11 تموز/يوليو الجاري أبعدته عن آخر مبارتين من موسم الليغا الذي أنهاه برشلونة وصيفا للبطل والغريم الازلي ريال مدريد. فيما تعرض لانغليه في 19 الحالي لإصابة في الفخذ. وعانى ديمبيلي من إصابة بقطع في وتر فخذه الايمن خضع على إثرها لعملية جراحية في تشرين الثاني/نوفمبر الفائت وعانى من انتكاسة أخرى عندما عاد الى التمارين في شباط/فبراير .

نور الدين ابراهيم – باريس

اقرأ ايضآ

تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق يصاب بكورونا

شكرا للتعليق على الموضوع

ابراهيم نور الدين - باريس

ابراهيم نور الدين متدرب من باريس - فرنسا