حضور محدود للمشجعين فى نهائى درع المجتمع الإنجليزى

رياضة – التلغراف: أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء أن مباراة درع المجتمع التي يلتقى فيها سنويا بطلي الدوري الممتاز ومسابقة الكأس، ستقام في ال29 من أغسطس على ملعب “ويمبلي” الشهير فى لندن.

وستقام المباراة بين بطل الدورى لهذا العام ليفربول، والمتوج به للمرة الأولى منذ 1990، وبين الفائز من المباراة النهائية للكأس المقررة السبت المقبل بين نادى أرسنال وفريق العاصمة لندن تشيلسى، وذلك قبل أسبوعين من انطلاق منافسات الدوري الممتاز للعام القادم 2021.

وبحسب التقارير، قد تشكل مباراة درع المجتمع اختبارا لقدرة المسؤولين على التعامل مع عدد محدود من المشجعين في المدرجات في ظل تبعات فيروس كورونا المستجد، وذلك تمهيدا لعودة الجمهور الى الملاعب بشكل أوسع مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي اعتبارا من الأول من أكتوبر.

وتفصل بين مباراة درع المجتمع وانطلاق الدوري، فترة توقف للسماح بخوض المباريات الأولى من النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية بين الثاني من سبتمبر والعاشر منه.

وسبق لرابطة الدوري الإنجليزي أن أعلنت الأسبوع الماضي ان انطلاق الموسم الجديد سيكون في 12 سبتمبر، على أن ينتهي في 23 مايو 2021.

ابراهيم نور الدين – باريس

اقرأ ايضآ

تشكيل الفريقين لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

شكرا للتعليق على الموضوع