انتر ميلان يعود إلى المركز الثانى على حساب أتلانتا

رياضة – التلغراف: حل انتر ميلان فى المركز الثاني بعد إزاحة أتالانتا عنه أثر فوزه على نابولي 2-صفر يوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وكان اتالانتا حقق فوزا قاتلا في المباراة الاولى الثلاثاء ايضا على مضيفه بارما بنتيجة 2-1.

ورفع نابولي رصيده الى 79 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن اتالانتا بينما صاحب المركز الثاني ستعرف هويته فقط في المرحلة الاخيرة الاحد المقبل عندما يلتقي الفريقان وجها لوجه في برغامو علما بان التعادل يكفي انتر ميلان.

في المباراة الاولى، خاض نابولي المباراة من دون مهاجمه البلجيكي دريس مرتنز افضل هداف في تاريخ النادى وذلك لعم مشاركته بسبب عقوبة الايقاف.

وبعد ان فشل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو افضل هداف في صفوف انترميلان هذا الموسم “23 هدفا” في استغلال خطأ دفاعيا، نجح دانيلو دامبروزيو في افتتاح التسجيل بتسديدة أرضية زاحفة من حدود نقطة الجزاء من افتتاح التسجيل فى الدقيقة 11.

وقد شهدت المباراة هجمات مكثفة للانتر ضد مرمى نابولي كان أبرزها تسديدة المهاجم البولندي بيوتر زيلينسكي القوية من مسافة 25 متر لكن تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش فى د 24. وتسديدة أخرى للورنزو انيسينني بالقرب من القائم الايمن فى ال د34.

بعد تغيير ملحوظ فى تكتيك المدرب جينارو غاتوزو قام لاعبوه بضغط هائل على منطقة انترميلان في مطلع الشوط الثاني فى محاولة لادراك التعادل لكنها اصطدمت بصلابة دفاع انترميلان الافضل في الدوري الايطالي هذا الموسم.

وقام مدرب انترميلان انطونيو كونتي الذي حصل على بطاقة صفراء من حكم المباراة لاحتجاجاته المتكررة على قراراته، باجراء تغيير هجومي فاخرج التشيلي الكسيس سانشيز واشرك بدلا منه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز التذي تراجع مستواه في الاونة الاخيرة.

 مارتينيز أحرز الهدف الثاني اثر تسديدة قوية من 25 مترا فى الدقيقة 74 رافعا رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم.

 انترميلان كان قد فاز على نابولى على ملعب ساو باولو فى مرحلة الذهاب بتيجة 3-1.

ابراهيم نور الدين – فرنسا

شكرا للتعليق على الموضوع