رافائيل نادال يرفض المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة

التنس – التلغراف: يستنكر لاعب التنس العالمي رقم 2 “جنون” التقويم الجديد للبطولات الدولية ولا يرغب في السفر بسبب الوباء. وسيغيب اللاعبون الآخرون عن بطولة جراند سلام الأمريكية.

سيتعين على بطولة أمريكا المفتوحة الاستغناء عن بطلها في الدفاع ، فقد أعلن رقم 2 ، رافائيل نادال يوم الثلاثاء 4 أغسطس أنه لن يشارك هذا العام في بطولة أمريكا الكبرى بسبب الظروف الصحية غير المستقرة ويندد “بالجنون” من التقويم الجديد.

“بعد الكثير من الاهتمام ، قررت عدم المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة هذا العام. لا يزال الوضع الصحي معقدًا للغاية في جميع أنحاء العالم مع حالات Covid-19 وتفشي الأوبئة الجديدة التي تبدو خارجة عن السيطرة ، ”يوضح الإسباني في حسابه على Twitter. ويتابع: “إنه قرار لم أرغب قط في اتخاذه ، لكن هذه المرة أتبع قلبي وأخبرني أنه ، في الوقت الحالي ، أفضل ألا أسافر”.

هذه هي المرة الأولى منذ عام 1999 التي لن يظهر فيها نادال ولا فيدرر في جدول البطولات الكبرى الأمريكية. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون العالم رقم 1 ، نوفاك ديوكوفيتش ، جزءًا من نيويورك. لكن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ليست محصنة ضد وصول حزم جديدة ، حيث أن المخاوف كبيرة ، حيث يبدو أن الوباء الناجم عن فيروس كورونا الجديد ينتشر أو لا يتباطأ في أجزاء كثيرة من العالم.

ابراهيم نور الدين – فرنسا – متدرب

اقرأ ايضآ

ماريا شارابوفا تعود للأضواء مجددًا ببطولة أمريكا المفتوحة

شكرا للتعليق على الموضوع

ابراهيم نور الدين - باريس

ابراهيم نور الدين متدرب من باريس - فرنسا