الملكى يطلب 70 مليون يورو ثمنا للتخلى عن إيسكو

رياضة – التلغراف: كشفت تقارير ورادة من إيطاليا ان نادى ريال مدريد يريد 70 مليون يورو لقاء انتقال لاعبه إيسكو إلى اى نادى آخر بما فيهم نادى يوفينتوس الذى يمر بفترة تحديد خيارات بالنسبة للاعبه باولو ديبالا حيث من الممكن مقايضته بإيسكو التى زادت فرص انتقاله إلى يوفينتوس مع إسناد مهمة المدير الفنى للفريق إلى اللاعب المخضرم اندريا بيرلو.

وإستنادا إلى بيانات مشاركة اللاعب إيسكو مع فريقه ريال مدريد فإنه يتضح عدم إعتماد المدرب زين الدين زيدان عليه خلال الموسم الماضى فقد شارك إيسكو ب 30 مواجهة فقط من جميع المنافسات وسجل ثلاثة أهداف فقط فيما قام بتمريرتين حاسمتين فقط الأمر الذى افقد اللاعب القدرة على احتلاله مكانا ثابتا فى خط وسط الفريق الملكى.

هذا الوضع إلى يمر به اللاعب مع ريال مدريد يعزز من فرص التخلى عنه وانتقاله خاصة إلى نادى يوفينتوس حيث سيكون فى الملعب إلى جانب زميله السابق كريستيانو رونالدو تحت إشراف مدرب يرغب فى ضمه إلى تشكيلة فريقه اليوفنتوس الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ‘توتو سبورت’ الإيطالية، فإن إيسكو ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادى السيدة العجوز مباشرة بعد تعيين أندريا بيرلو مديرا فنيا لليوفى، ريال مدريد أدرك ذلك بسرعة لذلك عمد إلى الاعلان عن قيمة بيعه بسعر لا يقل عن 70 مليون يورو، يضاف إلى ذلك منحه راتبا سنويا للاعب والذى تبلغ  قيمته 7 مليون يورو.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

غاريث بيل فى ريال مدريد “استمرار – إعارة – صفقة إنتقال”

شكرا للتعليق على الموضوع