ميسى خارج أسوار برشلونة

النادى الكاتالونى يفتح الباب أمام رحيل ميسى

رياضة – التلغراف: فاجأت صحيفة (دييلي ستار) البريطانية، أنصار نادى برشلونة بخبر ربما كان بمثابة صاعقة وقعت عليهم حيث ذكرت الصحيفة ان رئيس نادى برشلونة جوسيبى بارتوميو وافق مبدئيا على رحيل نجم الفريق الأول ليونيل ميسى.

قناة (بى بى سى سبورت) أكدت الخبر حيث ذكرت ان ميسى كان قد طلب الخميس الماضى من رونالد كومان مدرب البلوجرانا الجديد خلال لقاء جمعهما الخميس الماضى عدم وضعه ضمن مشروع التدريب الذى يفكر فى تنفيذه للفريق الكاتالونى وأنه مصصم على المغادرة هذا الصيف.

وذكرت دييلى ستار ان عقد ميسى البالغ من العمر 33 عاما ينتهى فى صيف 2021 وان قيمته السوقية تتراوح بين 112 إلى 120 مليون يورو وتبلغ قيمة الشرط الجزائى 700 يورو فى حالة إنهاء عقده هذا العام وانتقاله إلى ناد جديد، بينما سيكون انتقاله حرا وبصفر يورو فى حال استمر مع برشلونة هذا الموسم ورغب فى المغادرة بعد انتهاء عقده صيف عام 2021.

ميسى مصمم على المغادرة ورئيس نادى برشلونة يفكر بالموافقة على رحيله وكومان المدرب الجديد بالرغم من إباء رغبته باستمرار ميسى الا انه شدد على أنه سيعمل مع اللاعبين المتواجدين فى الفريق ملمحا على إمكانية الاستغناء عن ميسى.

الآن وبعد هذه التطورات المثيرة يفكر الجميع  اى من الأندية الكبرى ستفوز بالحصول على خدمات ميسى الذى سيكلف خزينتها مبالغ طائلة فى جميع الأحوال أكان انتقاله مع دفع قيمة الشرط الجزائى ام كان  انتقاله بصفقة حرة ومجانية، فاللاعب الأكثر شهرة فى العالم يتقاضى أيضا راتبا كبيرا جدا.

إبراهيم نورالدين  – باريس

“ميسى” يستعد لـ”زفاف القرن” في قريته “روزاريو”

شكرا للتعليق على الموضوع