ميسى مطلوب فى مانشيستر سيتى

رياضة – التلغراف: قالت مصادر صحفية مطلعة إن مانشستر سيتي يعكف حاليا  على فحص الوضع المالى والأرقام لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من التعاقد مع ليونيل ميسي دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف إذا أصبح نجم برشلونة متاحًا ويستطيع مغادرة النادى الكاتالونى.

يعرف نادى السيتي أن أي صفقة مع ميسي معقدة ولكنه يريد أن يكون مستعدًا في حالة توفر خيار التعاقد معه.

 لذلك فإنهم فى السيتى يبحثون في التكاليف التي قد تترتب على ذلك إذا وافق برشلونة على البيع بسعر معقول.

المعضلة هى فى موقف نادى  برشلونة الرسمى المعلن حتى الآن، وهو أن ليونيل ميسي ليس معروضا للبيع وسيتعين على أي أطراف تنتهك قواعد الانتقال دفع قيمة  الشرط الجزائى مقابل تحرير عقد اللاعب  والبالغ قيمته 700 مليون يورو.

 ومع ذلك ، كشفت ESPN الأسبوع الماضي أن هناك بعض أعضاء مجلس الإدارة فى برشلونة سيكونون منفتحين على بيع اللاعب الأرجنتيني الدولي إذا استمر في الضغط من أجل الخروج وإعادة استثمار الأموال في إعادة بناء الفريق.

 وينتهي عقد ميسي في 2021 والتقى مع المدرب الجديد رونالد كومان الأسبوع الماضي لمناقشة مستقبله.  وأكدت مصادر مطلعة على  أنه نقل الشكوك حول البقاء في كامب نو عقب الهزيمة 8-2 أمام بايرن ميونيخ ، والتي جاءت على خلفية الخروج من دوري أبطال أوروبا أيضا أمام ليفربول وروما فى مواسم سابقة.

ويعرف ميسي ، البالغ من العمر 33 عامًا ، أنه لم يتبق  أمامه سوى سنوات معدودة يستطيع أن يكون فيها فى مستوى عال من الأداء والقوة، ولذلك يريد ضمان قضاء مواسمه الأخيرة في نادٍ يتنافس على أكبر جوائز اللعبة المحلية والأوروبية.

يعتقد الكثيرون فى مان سيتى ان جلب ميسى إلى صفوف الفريق يمنح فرصا كبيرة لتحقيق حلم النادى فى الظفر بلقب كأس دورى أبطال أوروبا وذلك بعد فشل الفريق المتكرر ببلوغ الهدف المنشود وأخيرا كان بعد إقصائهم من دور ثمن النهائى بعد الهزيمة التى تلقاها على يد ليون الفرنسى.

من جهته أعرب مدرب باريس سان جيرمان الألمانى ثوماس توخيل عن ترحيبه بقدوم ميسى إلى فريق النادى الباريسى ولكنه يؤمن ان ميسى لن يغادر برشلونة فهو يعتبر جوهرة الفريق ولن يتخلوا عنه بسهولة وأنه سينهى مسيرته هناك.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

الأنظار فى برشلونة تتجه نحو ديبالا بديلا محتملا لميسى

شكرا للتعليق على الموضوع