ميسي وسواريز سيؤثران على تحرك كل واحد منهم على الآخر

رياضة – التلغراف: يعتقد أليساندرو بالبي وكيل أعمال اللاعب الاوروغوانى “لويس سواريز” أن موكله وليونيل ميسي سيكون لهما تأثير على بعضهما البعض في تحديد تحركاتهم المهنية القادمة.

 في أواخر الأسبوع الماضي ، أخبر مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان سواريز أنه ليس لديه مستقبل في النادي وأنه من المحتمل إنهاء عقده.

 بعد ذلك، أبلغ ميسي النادي برسالة عبر الفاكس برغبته في مغادرة النادى، حيث ساد الانطباع ان مشكلة معاملة النادى لصديقه سواريز أضيفت إلى قائمة مشاكل ميسى الطويلة مع مجلس إدارة برشلونة.

 لقد طور الثنائي علاقة مميزة داخل الملعب وخارجه، حيث يقضون عطلاتهم سويا بإنتظام برفقة عائلاتهم.

 يعتقد “بالبي” أن صداقة اللاعبين الوثيقة يمكن أن تلعب دورًا في تحديد المكان الذي يقرر كل لاعب الإنتقال إليه، هذا فى حال غادر ميسى في نهاية المطاف ملعب الكامب نو.

 وقال وكيل سواريز لـ TyC Sports: “مستقبل ميسي سيكون له تأثير على سواريز لأنهم أفضل أصدقاء، وهما يحتفظان بعلاقة تعاون وثيقة داخل وخارج الملعب”، “هناك الكثير من الحب الأخوي بين ميسي وسواريز، فهما لا ينفصلان، هم دائمًا معًا”.

وكيل سواريز “بالبى” لفت الانتباه إلى أن موكله تلقى الكثير من العروض منذ انتشار خبر خروجه.”

وأضاف “العروض تنهال عليه من جميع الجهات لأنه هداف رائع في كرة القدم العالمية”.

ونوه “بالبى” إلى حقيقة يجب أن يدركها الجميع قائلا:

 “هناك خلفية أخرى ومهمة والتي لا تتعلق بشمل كامل بكرة القدم،  فلجى سواريز عائلة تعيش في برشلونة وهذه لا تشكل الحالة النموذجية لمعظم اللاعبين الكبار الذين يمكنهم المغادرة، إن مغادرة سواريز يخلق وضعا سيضطر إلى مناقشته وحله مع  أسرته.”

 ميسي لديه حاليًا شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو في عقده الحالي ، لكنه يجادل بأن بندًا سابقًا يسمح له بالمغادرة مجانًا لا يزال قائمًا بسبب تمديد الموسم بسبب الوباء.”

فهل يضيف ميسى شرطا من جانبه عندما يتقرر إلى وجهة سيذهب وهو التعاقد مع سواريز كلاعب آخر يريده إلى جانبه فى الفريق الجديد ان تم بالفعل فسخ عقده مع النادى الكاتالونى.

سؤال ستجيب عليه الأسابيع القليلة القادمة.

وكالات

تنسيق : إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

سيرجيو يصف سواريز بـ”الأرنب” ويهاجم ميسي

شكرا للتعليق على الموضوع