مدرب يوفينتوس “بيرلو” يجعل لاعب أرسنال هيكتور بيليرين خياره الأول لمركز الظهير الأيمن

رياضة – التلغراف: “أندريا بيرلو” مدير الجهاز الفنى لنادى السيدة العجوز يوفينتوس يريد ضم لاعب آرسنال الإنجليزى “هيكتور بيليرين” فى صفوف فريقه يوفينتوس فى مركز الظهير الأيمن الشاغر حاليا وهو يعد الخيار الأول لبيرلو ليكون الظهير الأيمن فى الفريق، وذلك وفقا لتقارير صحفية مطلعة في إيطاليا. 

وكان اللاعب الإسباني بيليرين قد شارك لوقت محدود في المباريات الموسم الماضي بعد معاناته من إصابة خطيرة إثر تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في موسم 2018-2019، ولم يستعد بعد أفضل مستوياته منذ عودته للتدريبات.

وللتعويض عن غياب بيليرين أضطر نادى آرسنال الى جلب اللاعب سيدريك سواريس على سبيل الإعارة من ساوثهامبتون، ولكن سواريس اثبت جدارته أيضا وحجز مكانه كمدافع ايمن بشكل ثابت، ومنحه آرسنال عقدًا طويل الأجل ليكون أحد ركائز الفريق فى ملعب الإمارات.

وفقا لCorriere dello Sport  الإيطالية “فإن نادى آرسنال وضع بيليرين والمدافع متعدد المواهب أينسلي ميتلاند-نايلز على قائمة تضم لاعبين آخرين  لعرضهم للبيع. “

بيرلو المدرب الجديد لليوفى جعل من بيليرين الاختيار الأول للتوقيع معه ليشارك مع الفريق فى تورينو فى مركز الظهير الأيمن هذا الصيف.

ويؤكد التقرير أن الاتصال الأولى بخصوص اللاعب بين الناديين قد تم بالفعل.

اللاعب بيليرين البالغ من العمر 24 عامًا كان موضع نقاش مع باريس سان جيرمان، الذي هو في حاجة ماسة لظهير أيمن، وقيل أيضا أن آرسنال رفض  عرضا آخرا تقدم به النادى الباريسى للتعاقد مع المدافع الموهوب ميتلاند نايلز لأنه كان بأقل من 20 مليون جنيه استرلينى وهو المبلغ الذى حدده آرسنال للتخلى عن نايلز.

من جانبه يعتقد بطل “المدفعجية” تشارلي نيكولاس أن فريقه السابق يجب أن يفكر في السماح لـبيليرين بالانتقال ولكن بالسعر المناسب.

وقال نيكولاس لشبكة سكاي سبورتس: “كنت أفكر وألقي نظرة على كل ما ذكر حول بيليرين وانا أرى انه فى حال تلقى آرسنال العرض المناسب والمال الكافى بشأنه، فهذا أمر جيد ويجب السماح لبيليرن بالانتقال إلى وجهته الجديدة.”

  الجميع هنا فى آرسنال متفق على أن “بيليرين” لاعب موهوب ويرى كثير من خبراء سوق الانتقالات بأنه لو قدر لبيليرن العودة والتعافى تماما من إصابته مبكرا لكان سعره لا يقل عن 27 مليون جنيه استرلينى، ولكن يبدو ان فترة تعافيه الطويلة نسبيا هى التى ستعمل لصالح نادى يوفينتوس للحصول على خدمات الظهير الأيمن المفضل لدى أندريا بيرلو بسعر معقول إلى حد ما.

وكالات

تنسيق وكتابة: إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

صاروخ ماديرا رونالدو باق فى قواعد يوفينتوس فى تورينو

شكرا للتعليق على الموضوع