ليونيل ميسي ينفذ تهديده بعدم حضوره اليوم لإجراء الفحص الطبى مع برشلونة

رياضة – التلغراف: تخلف اليوم ليونيل ميسي عن الحضور لإجراء فحصه الطبي مع فريق برشلونة، وكان من المفترض اليوم أن تجرى الفحوصات الطبية الإلزامية للاعبين قبل بداية موسم 2020/21 من الدوري الإسباني ، لكن ميسى تعمد عن قصد الغياب آملا ان يكون ذلك كافيا لاقناع إدارة برشلونه لإبعاده عن النادى وفسخ العقد معه.

 ويبدو أن المايسترو الأرجنتينى بهذه الخطوة يبذل قصارى جهده لتحقيق رغبته فى مغادرة برشلونة.

 ويعتبر الكثيرون أن رفض ليونيل ميسي الحضور للفحص الطبي الإلزامى قبل بدء موسم الدوري الاسبانى يعبر بشكل واضح ونهائى ان ميسى يتخذ خطوات جريئة وغير مسبوقة من شأنها أن تفتح له الطريق وتسمح له بمغادرة النادي الكتالوني عاجلاً وليس آجلاً.

وكان ميسى الفائز بالكرة الذهبية ستة مرات قد سلم طلب انتقال لمسؤولي برشلونة في 25 أغسطس وما زال يحاول المغادرة منذ ذلك الحين. وعلى خلفية انتشار خبر رغبته بالمغاجرة توالت عليه العروض بشكل مباشر وغير مباشر من فرق مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وهي التى كانت من أوائل الأندية المرشحة للحصول على توقيع الأرجنتيني، ويبدو فى خضم هذه الصورة المتشابكة  أن المان سيتي يأخذ موقعا في المقدمة بهذا الشأن.

وذكرت مصادر مطلعة ان مدرب السيتي بيب جوارديولا شوهد في برشلونة في 28 أغسطس ومن المفترض أنه أجرى محادثات مع ميسي لإقناعه بالانضمام إلى نادي مانشستر.

 ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، أن ليوناردو المدير الرياضي لـ PSG زعم أن والد ميسى، خورخي أخبره أن ميسي قرر الانضمام إلى السيتي في أقرب وقت ممكن.

وبحسب ما ورد يستعد الأرجنتيني لدعوى قضائية لمغادرة برشلونة مجانًا. شرطه الجزائي الذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو والذي يحتفظ به برشلونة غير نشط هذا الصيف نظرًا لتصنيف العام الأخير من صفقته على أنه سنة اختيارية تلغي شرط الإصدار.

 وكالات

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضاً

هل يرحل جوارديولا إلى يوفنتوس؟

شكرا للتعليق على الموضوع