أستون فيلا وليفربول الدوري الانجليزي

يومًا مميزًا في مصر: مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول ستجعل البلاد تتوقف حيث يتنافس اثنان من نجومهم الكبار – محمد صلاح ومحمود تريزيجيه – وجهاً لوجه.

ففي حين أن صلاح هو رمز عالمي ، يُرى تريزيجيه في ضوء مماثل داخل مصر.

الثنائي صديقان وكانا على اتصال هذا الأسبوع استعدادًا للعبة.

افتتح تريزيجيه التسجيل في هذه المباراة الموسم الماضي لكن ليفربول فاز 2-1

حقق ليفربول الثنائية على حساب فيلا الموسم الماضي وسعى للفوز الرابع على التوالي بالدوري

في الساعة 8:15 مساءً بالتوقيت المحلي اليوم الأحد ، سيستقر جمهور كرة القدم المصري أمام شاشاتهم لمشاهدة اثنين من أفضل نجوم البلاد في واحدة من أكثر المعارك إثارة في الموسم حتى الآن.

أصبح محمد صلاح نجمًا عالميًا بفضل إنجازاته في ليفربول ، لكن صديقه المقرب محمود تريزيجيه ، جناح أستون فيلا ، يحظى أيضًا بالاحترام في وطنه.

الثنائي على اتصال منتظم وكانا على اتصال هذا الأسبوع خلال الاستعداد للمباراة حيث يأمل تريزيجيه في تكرار جهوده ضد ليفربول في فيلا بارك الموسم الماضي ، وإن كان ذلك بنتيجة مختلفة.

محمد صلاح ومحمود تريزيجيه صديقان ويلعبان جنبًا إلى جنب مع مصر.

سيكون تريزيجيه في حاجة ماسة للتغلب على مواطنه في فيلا بارك يوم الأحد.

كان هدف الجناح في الشوط الأول قد وضع فريق دين سميث في طريقه لتحقيق فوز شهير في نوفمبر الماضي ، فقط لهدفين متأخرين من آندي روبرتسون وساديو ماني لتغيير النتيجة.

وقال تريزيجيه لـ “التلغراف”سيكون يومًا مميزًا في مصر”. لقد لعبت في المنتخب الوطني مع صلاح لمدة سبع سنوات. ألعب على اليسار ، إنه يلعب على اليمين ووصلنا إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية عام 2017 ولعبنا معًا في كأس العالم في العام التالي.

وأضاف “ستكون مباراة صعبة بسبب ما حققه ليفربول لكننا جاهزون. نحن مستعدون لفعل شيء جيد لأستون فيلا. لدينا فريق قوي الآن ، لقد تعلمنا من العام الماضي وهذا العام أعتقد أنه يمكننا القيام بشيء مهم هذا الموسم.

صلاح وأنا صديقان حميمان. اعتدنا أن نلتقي في لندن خاصة عندما يكون لدينا إجازة ؛ ربما نذهب لتناول العشاء مع (آرسنال) محمد النني و (وست بروميتش) أحمد حجازي و (زميله في فيلا) أحمد المحمدي.

نقدم لمشاهدينا الكرام متابعة حية وممتعة لمباراة أستون فيلا وليفربول ، بث مباشر ، الدوري الانجليزي ، تذاع المباراة الساعة 08:15 مساءا بتوقيت القاهرة.

unnamed

شكرا للتعليق على الموضوع