رئيس توتنهام يوجّه رسالة صادمة لريال مدريد

وجّه رئيس إدارة نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي ( دانيال ليفي ) رسالة صادمة لنادي ريال مدريد الإسباني ، وذلك بشأن إهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي ( هاري كين ) ، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

حيث قال ليفي في تصريحاته صحفية خص بها شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية وجاء فيها ” أستطيع أن أؤكد لكم أن جميع اللاعبين الذين نريد إستمرارهم في الفريق سوف يلعبون في توتنهام الموسم المقبل ، أنا متأكد بنسبة 100٪ ” .

وارتبط المهاجم الإنجليزي الشاب هاري كين بالإنتقال الى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل ، وذلك في ظل الأداء المخيب للآمال للمهاجم الفرنسي كريم بزيما هذا الموسم ، حيث أن النادي الملكي وضع هاري كين ضمن أهتماماته .

وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي على أن دانيال ليفي لديه الكلمة الأولى في المفاوضات ، حيث أن ريال مدريد عانى كثيراً عند التعاقد مع الثنائي لوكا مودريتش وجاريث بيل ، ولن يستغنى عن هاري كين بسهولة .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن نادي توتنهام حريص على بقاء اللاعب هاري كين لأطول فترة ممكنة ، حيث أن توتنهام على إستعداد لرفع راتب اللاعب ليصل الى 12 مليون يورو سنوياً ، أي ضعف مايتقاضها في الوقت الحالي .

يذكر أن هاري كين البالغ من العمر 24 عاماً يعد من أبرز اللاعبين في أوروبا في الوقت الراهن ، وكان المهاجم الشاب قد أنهى عام 2017 وهو هداف العالم برصيد 56 هدفاً ، وهو هدف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 18 هدفاً .

شكرا للتعليق على الموضوع