زيدان: الكلاسيكو فرصة لتغيير الوضع

رياضة – التلغراف: ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام برشلونة، في الجولة السابعة من الليجا، على ملعب ” كامب نو “.

واستهل المدرب في حديثه حول جاهزية راموس:” سيرجيو راموس هو قائدنا، ولكن كما هو الحال لن نخاطر، لقد تعافى وسيكون معنا غداً، هو جاهز بنسبة 100% تقريباً”.

وأضاف:” الخسارة ضد قادش وشاختار؟ أقوم بمراجعة المباريات، بدأنا بشكلٍ سيء، مما يعني بأنهم عندما سجلوا علينا الهدف الأول، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، وهذه كرة القدم وعلينا تقبّل الأمر”.

واستطرد:” بعد هزيمتين متتاليتين، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقوم بتغيير الوضع، ولأننا نقول بأننا نُريد تغيير الوضع، علينا تقديم مباراة جيدة هو ما نريده غداً”.

وأردف في حديثه: “علينا نسيان ما حدث، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات، هذه مباراة خاصة لإعادة بناء قوتنا، مباريات الكلاسيكو مختلفة، وهي مباريات خاصة دائماً”.

وتابع:” لا أحب أن أكون الضحية أو شيء آخر، هذه لعبة ولكل منها قصة خاصة، وهذا هو جمال كرة القدم، يمكن المرور بلحظات سيئة، والشيء الجيد هو أنه بإمكانك تغيير الوضع″.

وواصل:”هل يفتقر الفريق للثقة؟ في اليومين الماضيين، كنا نعمل على الراحة والاستعداد للمباراة، يتعلق الأمر بأن تكون قوياً، الثقة تتماشى مع ما تفعله في الملعب، وإذا قمت بذلك بشكلٍ جيد ستتمتع بالثقة”.

وزاد:”برشلونة فريق قوي دائمًا ومع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية”.

واكد حديثه قائلاً:” كنت دائمًا أنتقد نفسي، ونُريد تغيير هذا الوضع جميعاً، بعد الهزيمة الانتقادات تتجه للمدرب، لذا أنا لا أعيش في الماضي، أنا مهتم بما ينتظرني “.

واستطرد:” لدينا حافز كبير، سندخل المباراة للفوز، نحن نفعل ذلك دائمًا ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، ونحن نضع دافعنا وتركيزنا كاملًا في الملعب لمدة 90 دقيقة”.

واستدرك:” حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة، سأظل معهم حتى الموت، فهم الذين يُقاتلون، ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع “.

واتم:” هناك مباريات لقلب الأوضاع، وعندما تسير الأمور بشكلٍ سيء، عليك إظهار شخصيتك، انزعاج من الانتقاد؟ الانتقاد شيء طبيعي عندما نخطأ، والشيء المنطقي هو بأننا نقول ونريد تغيير الأوضاع″.

اقرأ ايضاً

زيدان يستبعد 6 لاعبين عن الكلاسيكو

شكرا للتعليق على الموضوع