زيدان يستقر على تشكيل ريال مدريد أمام فولفسبورج

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، استقر على تشكيل فريقه أمام فولفسبورج الألماني، غدًا الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “زيدان أخرج كارفاخال وكاسيميرو ضد إيبار فيما لم يستدع نافاس ومودريتش وبنزيما، سيكون باقي التشكيلة مشابهة للتي فازت بالكلاسيكو”.

وأضافت: “كارفاخال كان الغائب الوحيد عن تشكيلة الكلاسيكو، في مباراة الذهاب أمام فولفسبورج حل مكانه دانيلو الذي كان أدائه ضد الألمان موضع انتقاد عنيف”.

وتابعت: “كارفاخال شارك بدلا من دانيلو ضد إيبار قبل أن يدخل البرازيلي في آخر نصف ساعة من أجل إراحة داني لمباراة الغد المنتظرة”.

وأردفت: “كاسيميرو بدوره سيكون أساسياً ضد فولفسبورج رغم حاجة الفريق للهجوم وتسجيل الأهداف، إلا أن زيدان يعلم التوازن الذي سيمنحه البرازيلي للفريق”.

وواصلت: “كاسيميرو لم يفقِد ثقة زيدان بعد مباراة الفولفي، بينماٍ سيبقى إيسكو وخاميس رودريجيز، على مقاعد البدلاء، وقد يشاركا في الشوط الثاني”.

وأتمت: “أخيراً تبقى مهمة التسجيل على عاتِق الـBBC، زيدان أراح بيل ضد إيبار ولم يستدعي بنزيمة في حين يصل كريستيانو بكامل ثقته لمواجهة الغد”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع