كلوب: مهمتنا لم تنهي بعد وفياريال سيقاتل بكل شيء

رياضة – التلغراف: ظهر مدرب ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد فياريال، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” لا سيراميكا “.

وقال المدرب:” مهمتنا لم تنتهي بعد، علينا الذهاب هناك في محاولة لتحقيق الفوز، فياريال سيقاتل بكل شيء، ستكون مباراة صعبة في نصف نهائي دوري الأبطال”.

وأضاف:” لعبنا مباراة جيدة على أرضنا وعلينا أن نلعب مباراة جيدة أخرى ، نصف نهائي الأبطال هي ثاني أهم مباراة بعد النهائي، ولا تعرف إن كنت ستصل لهذا الدور مرة أخرى”.

وواصل:” إذا نجاح فياريال وتأهل على حسابنا سنقوم بتهنئتهم، هذا كل شيء، فياريال يملك جودة كبيرة، سيقاتلون للفوز وسيحاولون رفع رتم المباراة وعلينا أن نكون جاهزين “.

ونوه:” فرمينيو سوف يسافر معنا لكن لن يلعب، آمل أن يواصل نابي كيتا مستواه وتألقه، عندما يكون لديك الموهبة والمهارة التي يمتلكها نابي ول تكون جاهزًا فلا أحد سيراها، الآن هو جاهز″.

ونوه:” فياريال قد سيحصل على أول تسديدة في المباراة ويتحمس مشجعيهم، ونحن علينا إظهار ردة فعل كما حدث ضد نيوكاسل حيث المشجعين كانوا رائعين لكن لم نسمح لهم بفعل أي شيء”.

وأتم:” ألكانتارا يمكنه اللعب لإسبانيا في ظل جاهزيته الحالية، عندما كان مصابًا وحظيت اسبانيا بخيارات أخرى لم يحالفه الحظ. الآن بإمكانه اللعب مع المنتخب، هو بحاجة أن يكون جاهزاً”.

اقرأ ايضاً

مورينيو: فريق يورجن كلوب ليس آخر عجائب الدنيا

شكرا للتعليق على الموضوع