ضح دماء جديدة بحزب حماة الوطن بالإسكندرية

“الوكيل”، أمينًا للتنظيم خلفًا لـ “عسكر”.. و”النمر” للشئون السياسية.. و”نبيل” للمواطنة.. و”كامل” للتقييم والمتابعة و”أنسي” للشئون الصحية

طارق بركات: التغييرات التي تتم تأتى تحضيرا للاستحقاقات القادمة

محمد مجاهد: نقيم الأداء أول بأول.. وهدفنا ممارسة حزبية سليمة لخدمة المواطن

طارق الوكيل: أعد بأداء مشرف لتطوير العمل التنظيمي داخل الحزب لتحقيق امال اعضائه

في إطار التقييم الدوري الذي يجريه حزب حماة الوطن لأداء هياكله التنظيمية المختلفة و مدي الالتزام بتحقيق رؤية الحزب بكفاءة و فاعلية ، خاصة في ظل الحراك السياسي الذي تشهده الدولة المصرية ، و التحديات الدولية و الاقليمية التي تضع الاحزاب السياسية امام مسؤوليتها المتمثلة في التواصل الفعال مع المواطن و تقوية الجبهة الداخلية ، أصدر الأستاذ محمد السيد مجاهد، الأمين العام بمحافظة الإسكندرية، قرارًا بتعيين الأستاذ طارق الوكيل، أمينًا للتنظيم بحزب حماة الوطن محافظة الإسكندرية، ذلك بما يتفق مع الرؤية السياسية التي يتبناها الحزب وفقاً لأهداف الجمهورية الجديدة.

وقال اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، أن أي تغيير في كوادر الحزب هدفه الأول والأساسي هو الارتقاء بطموحات وتطلعات الحزب في المقام الأول لخدمة الشارع السكندري.

وأوضح الأستاذ محمد السيد مجاهد، أمين عام الحزب بمحافظة الإسكندرية، إن الحزب يهدف إلى تطوير مستوى الأداء التنظيمي، والعمل على ضم عناصر جديدة في العمل التنظيمي بما يخدم الصالح العام وتحقيق أهداف ورؤى الحزب المختلفة بما يحقق انطلاقة جديدة تليق بالوطن والمواطن في ظل الجمهورية الجديدة.

قائلًا:” نضع أسُس لممارسة حزبية سليمة لخدمة المواطن السكندري في المقام الأول تماشيا مع تعليمات القيادة السياسية والحفاظ على وطننا الحبيب الغالي”.

وأكد الأمين العام بالإسكندرية، أنه يجري متابعة دقيقة وتقييم للأداء الحزبي أول بأول في المحافظة، مع إعطاء التعليمات لجميع القيادات بالحزب بضرورة وضع المواطن في الأولوية والعمل في الشارع مع تقديم كافة أوجه الدعم لجميع فئات المجتمع، موجها الشكر للأستاذ محمود عسكر، أمين التنظيم السابق على دوره ومساهمته الحزبية خلال فترة توليه منصبه.

وبدوره، أعرب الأستاذ طارق الوكيل، عن شكره وتقديره لقيادات حزب حماة الوطن لاختياره أمينًا للتنظيم بمحافظة الإسكندرية، واعدًا بأداء مشرف لتطوير العمل التنظيمي والسياسي لدعم الوطن والمواطن.

وفي سياق متصل، أصدر أمين عام الحزب بالإسكندرية قرارات أخرى في إطار هيكلة كوادر وقيادات الحزب وضخ دماء جديدة شملت تعيين كل من الأستاذ ممدوح النمر، أمينًا للشؤون السياسية، والدكتور شادي نبيل، أمينًا للمواطنة، والدكتور محمد أنسي الشافعي، أمينا للشؤون الصحية، والأستاذ محمد كامل، أمينا للتقييم والمتابعة.

شكرا للتعليق على الموضوع