اربح 200,000 درهم نقداً خلال شهر رمضان والعيد في أرابيان سنتر

فرصة رائعة لمحبي التسوّق

يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة والمسابقات المتنوعة بالإضافة إلى الجوائز الرائعة

دبي- الإمارات العربية المتحدة – التلغراف: استقبل أرابيان سنتر شهر رمضان المبارك بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات بالإضافة إلى فرص ربح جوائز رائعة، مما يعزز من تجربة جميع زوار المول.

ويحظى المتسوقون بفرصة ربح 200,000 ألف درهم كعيدية، وذلك عند إنفاق 200 درهم فقط في أي من متاجر أرابيان سنتر في الفترة من 12 أبريل حتى ثاني أيام عيد الفطر المبارك، علماً بأنه سيتم إجراء السحوبات على الهواء مباشرة عبر قناة سما دبي في أيام العيد الثلاثة.

وبشعار “رمضانك أحلى في أرابيان سنتر” استقبل المول زواره بأجواء من الفرحة والفعاليات الرمضانية المميزة مثل: مجلس رمضان، الحناء، عرض التنورة الرقص الصوفي، ضيافة رمضان وأنشطة رمضانية في منطقة الأطفال والمزيد من الفعاليات المختلفة والتي قد بدأت في 24 مارس وتستمر حتى 19 أبريل يومياً بعد الساعة 7 مساءً.

بطولة أرابيان سنتر الرمضانية 3 × 3 تحدي كرة القدم.

تستمر أجواء الإثارة والحماس في أرابيان سنتر من خلال بطولة أرابيان سنتر الرمضانية،  3 × 3  تحدي كرة القدم والتي انطلقت يوم 2 رمضان، وتتيح للفرق التنافس في لعبة 3 × 3 لمدة 10 دقائق للمباراة طوال الشهر. يُذكر أن البطولة تضم 16 فريقاً منقسمين إلى 4 مجموعات ويُلاعب كل منهما الآخر، على أن تُقام مباريات نصف النهائي في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، والمباراة النهائية خلال عطلة العيد. أما عن جوائز البطولة: يربح المركز الأول هواتف محمولة، وسماعات ايربودز للوصيف، وAirbags للمركز الثالث.

وفي هذه المناسبة، أعرب مدير عام أرابيان سنتر، السيد وسام الدره عن سعادته قائلاً “سعداء بتقديمنا مثل هذه التجارب المميزة لمجتمعنا، ونأمل أن ينضم فرقاً من جميع أنحاء دبي للاستمتاع بالأنشطة الرياضية والمنافسة خلال الشهر المبارك”.

تحدي ألعاب رمضان

واستكمالاً للمتعة، أطلق أرابيان سنتر “تحدي ألعاب رمضان” في منطقة الألعاب، والذي يتيح لعشاق الألعاب التنافس في: تنس الطاولة، طاولة الفوسبول، طاولة البلياردو وبلايستيشن 5 كرة القدم. وسيمنح أرابيان سنتر الرابحين جوائز مميزة مثل آي باد، كاميرا فورية، ساعة جالاكسي الذكية وبين باج كبيرة.

وبهذا، يصبح أرابيان سنتر الوجهة المثالية للعائلات للاستمتاع بأجواء رمضان المميزة، من خلال الفعاليات والأنشطة طوال الشهر الكريم. لا يفوتكم رمضان في أرابيان سنتر.

حول أرابيان سنتر

يعد أرابيان سنتر وجهة التسوّق المفضلة محلياً، حيث يحتضن أكثر من 200 علامة تجارية مرموقة تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبر ماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة من نوعها تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، وبذلك يشكل أرابيان سنتر خياراً مثالياً لجميع أفراد العائلة.

ويقع مركز التسوق، المؤلَف من طابقين بمساحة تتجاوز المليون قدم مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

اقرأ ايضاً

أرابيان سنتر مول يحتفل بإرث الإمارات في العام الخمسين

شكرا للتعليق على الموضوع