أرابيان سنتر مول يحتفل بإرث الإمارات في العام الخمسين

– احتفالات على مدى شهر كامل، أنشطة ترفيهية للأطفال وعروض تراثية إماراتية وغيرها الكثير.

– فرصة للفوز بسيارة هوندا أكورد 2021 في عرض تسوق واربح في انتظار المتسوقين.

الأمارات – التلغراف: احتفلوا باليوبيل الذهبي لذكرى تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة في أرابيان سنتر مول الخوانيج، بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمرور خمسين عام على إنجازاتها العظيمة وانطلاق استعداداتها للخمسين عام القادمة.

سيكون زوار المول على موعد مع الكثير من العروض والفعاليات الرائعة اعتباراً من 3 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر.

تجربة فريدة بانتظارعشاق المأكولات لتذوق مجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة من أشهر المطابخ العالمية في عربات الطعام ضمن فعاليات مهرجان المأكولات في الهواء الطلق إبتداءً من 10 نوفمبر 2021 لمدة شهرين.

أثناء الاستمتاع بتناول الوجبات الشهية في المنطقة المخصصة، سيتاح للزوار فرصة للاشتراك في العديد من ألعاب المهارات، بينما يحظى الأطفال بالمرح والبهجة في المنطقة المخصصة للزوار الصغار والاستماع إلى أنغام الموسيقى الرائعة مع الدي جي خلال الشهر الأول.

يشارك صقار محترف في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، ليتمكن هواة التصوير من التقاط صور رائعة مع الصقر لما له من مكانة خاصة لدى شعب الإمارات.

يقدم عرض تسوق واربح فرصة رائعة للمتسوقين للمشاركة في السحب والفوز بسيارة هوندا أكورد LX سبورت 2021، بمجرد تسوقهم بقيمة 400 درهم في أكثر من 200 متجر من متاجرهم المفضلة.

تتميز منطقة الأطفال بالعديد من الأنشطة الترفيهية والحماسية، ليستمتع زوار المول الصغار بوقت رائع مفعم بالبهجة والسرور، يومياً من الساعة 4:00 مساءً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً.

خلال عطلات نهاية الأسبوع والأيام الأربعة الأخيرة من عطلة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون الزوار على موعد مع الكثير من التجارب الجديدة الرائعة مثل فن الحناء التقليدي وفن الخط العربي.

ستشهد فعاليات الاحتفال في أرابيان سنتر نقلة نوعية، خلال الأيام الأربعة الأخيرة من احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة فرقة رقص العيالة التراثية، لتقدم مجموعة من العروض التراثية الرائعة التي تجسد قيم وتراث دولة الإمارات.

بالإضافة إلى عروض الرقص الخليجي التقليدي المفعم بالبهجة والحيوية، والتي كانت ولا تزال تؤديها النساء في الأعراس والمناسبات الاحتفالية الأخرى.

لتتوج احتفالات الذكرى الخمسين لتأسيس الدولة مع موكب اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يضم عروض المشي على السيقان الخشبية المدهش.

أرابيان سنتر

يحتضن أرابيان سنتر، وجهة التسوق والترفيه العائلية، أكثر من مئتي متجر للتجزئة تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبرماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة من نوعها تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، ويشكل الخيار الأمثل لجميع أفراد العائلة.

ويقع مركز التسوق، المؤلف من طابقين بمساحة تتجاوز 80 ألف متر مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

اقرأ ايضاً

الإمارات تطلق نطاق 500 ميجاهرتز إضافية لشبكات الواي فاي

شكرا للتعليق على الموضوع