دور ثلاثية ’نظام-تنظيم-انتظام‘ في تحقيق النجاح حياتيًّا وباطنيًّا

نظمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت بتاريخ 24/05/2024 محاضرة للمهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين بعنوان “دور ثلاثية ’نظام-تنظيم-انتظام‘ في تحقيق النجاح حياتيًّا وباطنيًّا”. وقد شاركتهما في الحوار رئيسة الجمعية، المهندسة هيفاء العرب.

قدّمت المحاضرة بداية تعريفات لركائز هذه الثلاثية، تلاها شروحات مفصّلة لأهمية تطبيقها في تطوير حياة المرء باطنيًّا وحياتيًّا، وذلك بالاستناد إلى مؤلفات عديدة للدكتور جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م)، مؤسّس مركز علم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، نذكر منها “رحلة في رحاب الحقيقة”، “تعرّف إلى فكرك”، “تعرّف إلى وعيك”.

كما ولفتت المحاضَرة إلى ما جاء في كتاب “رحلة في آفاق عصر الدلو” للمعلّم ج ب م، حيث أوضح أنّ ثلاثية “نظام-تنظيم-انتظام” هي إحدى صفات عمل الكون، ومن المهم أن تكون أعمال الإنسان مرتكزة إليها (الثلاثية) كي يحصد النتائج الإيجابية على الصعد كافة، متفاديًا العشوائية والفوضى، وما تستحدثه من نتائج سلبيّة في حياته العمليّة والنفسية الباطنيّة.

تلا المحاضرة حوار شيّق في سؤال وجواب تضمّن شرحًا وافيًا وأمثلة حياتية وتطبيقية حول موضوع المحاضرة.

للمزيد من التفاصيل حول نشاطات علم الإيزوتيريك، ندعوكم إلى زيارة الموقع الرسمي، وتصفح منصات التواصل الاجتماعي المعتمدة. lebanon.org-https://esoteric

إقرأ أيضًا

بحث في أبعاد الزمن كما يفسّره علم الإيزوتيريك

شكرا للتعليق على الموضوع