مجموعة النيل العربية تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تشارك «مجموعة النيل العربية»، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بمجموعة متميزة من الإصدارات الجديدة، والتي تتنوع بين الكتب العلمية والأكاديمية والمترجمة وكذلك كوكبة من الأعمال الأدبية. وتقدم المجموعة بسراي الناشرين المصريين رقم 4، مجموعة من العناوين الجديدة، ومنها: «فيكا وتغريبة بلا رغبة لمجدي حليم ديوان في لمح البصر لسهام سامي، الكتاب الساخر سالي والكعب العالي لسالي الباز طوفان اللوتس، لوفاء شهاب الدين، حق اللا عودة، لمراد ماهر، بئر العسل لمحمود رمضان الطهطاوي، ثورة العرايا لمحمود أحمد علي، سقوط الأقنعة لمصطفى عبد التواب»، «سيرة العريان» لعبد الجواد خفاجي، «سيرة الناطوري» لمصطفى البلكي، «طلب صداقة» لمحمد عبد الحكم حسن، «عطر شاه» لنسرين البخشونجي، «كريستال» لمحمد نجيب عبد الله. كما تشارك بعدد كبير من العناوين العربية والمترجمة .

3 4 4

ويتضمن المعرض العديد من الندوات الثقافية والبرامج التي تهدف إلى بناء جسور التواصل الثقافي، بين الناشرين العرب بعضهم البعض من جهة، وبينهم وبين الناشرين الأجانب من جهة أخرى.

ويتوافر في جناح مجموعة النيل العربية جميع إصداراتها الحديثة مثل الطبعات العربية من كتاب “نعم حواء تستطيع”، “حلم الإنجاب”، و”المعادن الإستراتيجية”، كما تشارك بعدد كبير من الروايات المميزة مثل “طوفان اللوتس”، و”حق اللاعودة”، و”سيرة العريان”، وعدد من الأعمال حديثة الإصدار مثل رواية “فيكا” وديوان “في لمح البصر و”سالي والكعب العالي ” وتغريبة بلا رغبة ” وكتاب “أساسيات إدارة المأكولات والمشروبات ” وكتاب  اليبرالية في القرن العشرين وكتاب طريق العنبر و المرأة والصحافة و تقوية الروابط بين المدرسة والأسرة والتفكير خارج الصندوق و وطرق تدريس مهارات الفكير ومشاكل المراهقية والنفس البشرية كيف تطمئن وكتاب “ماذا..لماذا..كيف نأكل؟ و”ابدا صغيراً فكر كبيرا” وغيرها من الإصدارات المميزة.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *