أديل تبكي طوال الليل عقب أدائها المحبط بالـ”جرامي”

أقرت المغنية البريطانية “أديل” بأنها بكت طويلاً بعد أدائها غير الموفق خلال حفل توزيع جوائز “جرامي” الاثنين بسبب مشكلة تقنية.

وغنت “أديل” مساء الاثنين خلال الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس أغنية “آل أي اسك” من ألبومها الأخير، مرتديةً فستانًا أحمر طويلاً وبرفقة البيانو الذي خذلها.

وكتبت المغنية البريطانية في تغريدة نشرتها بعد دقائق على هذا الأداء: “وقعت ميكروفونات البيانو على أوتار البيانو، وكان هذا ما ظنه الجمهور صوت جيتار غريب بدا وكأنه غير مضبوط”.

وقالت المغنية البريطانية، في مقابلة سجلتها الأربعاء ضمن برنامج المقدمة الشهيرة إيلين ديجينيريس: “بكيت طوال يوم أمس تقريبًا”.

غير أن “اديل”، المعروفة بأدائها المميز للأغنيات العاطفية، أشارت ممازحةً إلى أنها “كانت لتبكي حتى لو كان الأداء ناجحاً”.

لكنها أقرت في تصريحات أكثر جدية أن أداءها خلال الحفل لم يكن موفقًا، لافتةً إلى أنها تواجه في بعض الأحيان مشكلات تؤثر سلبًا عليها “بسبب الانفعال”.

وأضافت “أديل”: “كنت محرجة، استيقظت في اليوم التالي وكان الانجليز يقولون لي: لا نزال نحبك لا تقلقي. وقلت لنفسي إنني لم أكن أتساءل ما إذا كنتم لا تزالون تحبونني.. لكن شكرًا لكم”.

وكانت النجمة البريطانية أشارت إلى أنها قررت أكل الهامبرجر لتنسى مشكلات الصوت التي تخللت تأديتها أغنية خلال حفل توزيع “جرامي”.

العربية نت

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *