تامر حسني يكشف أسباب إستبعاده لأحمد السيسي ( فيديو )

كشف الفنان تامر حسني أسباب إستبعاده للطفل أحمد السيسي رغم الشعبية الجارفة التي حصدها خلال مشاركته في البرنامج.

على هامش المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحلقة الختامية من الموسم الأول لبرنامج ” The Voice Kids”  قال تامر حسني، وهو المدرب الوحيد من بين المدربين الثلاثة، الذي حرص على البقاء بعد إنتهاء المؤتمر للتحدث الى الصحفيين وإجراء مقابلات خاصة، والتقاط صور تذكارية معهم.

بأنه لا يمتلك أية معلومات عن تصريح “أحمد السيسي” خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي والذي أذيع في الليلة التي سبقت الحلقة الختامية وأعلن خلالها بأن الفائز سيكون من الجنسية اللبنانية. وقال بأن لكل منا توقعاته بناء على معطيات معينة، وبأنه شخصياً كان يتوقع فوز أمير بعد تأهله، وبارك للين الحايك في نفس الوقت مؤكداً على أنها تستحق اللقب.

وكشف “حسني” أسباب إستبعاده للسيسي رغم الشعبية الجارفة التي إكتسبها خلال مشاركته في البرنامج وقال بان كاريزمته تطغي على صوته، وبأنه لم يكن أقوى الأصوات، لذلك يرى أن مكانه المناسب هو السينما لأنه “حالة”.

كما أعرب تامر عن سعادته بالتجربة وقال بأنه لن يغير شيئاً في طريقة إختياره للمواهب في الموسم الثاني، لأنه إختارهم بضمير، كما علق على الإنتقادات التي وجهت لإختيارات المدربين، بأنها غير منصفة لأن المشاهد لا يمتلك كل المعطيات، وشبه الأمر بنقد من يجلس في منزله ويشاهد مباراة عبر التلفاز للاعب كرة القدم.

كما تحدث لنا عن تفاصيل الأغنية التي ستجمعه بفريقه، وأكد بانها ستكون أغنية مختلفة وبإنتاج ضخم، ولن تكون وطنية أو كئيبة بل مبهجة وتلائم الأطفال، في إنتقاد ضمني ربما للأغاني التي قدمها وسيقدمها كاظم الساهر مع فريقه.

وقال تامر بأن تحضيرات الفيلم الذي سيجمعه بالطفل أحمد السيسي بدأت وهو في طور الكتابة الآن، وكشف بأنه كان يبحث منذ أكثر من عام تقريباً عن طفل بهذه المواصفات.

شاهد الفيديو :

 ايلاف

شكرا للتعليق على الموضوع