كيربر تستجمع قواها للاحتفاظ بلقب بطولة شتوتجارت للتنس

ستعد نجمة التنس الألمانية انجيلكه كيربر لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات الكبرى، بعد أن توجت بلقب استراليا المفتوحة في يناير الماضي.

وتراجع مستوى كيربر (28 عاماً) بعض الشيء، بعد فوزها على الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم في نهائي بطولة أستراليا، ولكنها تعود إلى الملاعب مجددا وتأمل في الوصول إلى أبعد مدى في بطولة شتوتجارت.

ووصلت كيربر إلى ألمانيا اليوم الاثنين بصفتها حاملة لقب بطولة شتوتجارت، وتتطلع إلى بدء مسيرتها على الملاعب الرملية بشكل قوي، قبل المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة الشهر المقبل.

وقالت كيربر: “سعيدة بالعودة إلى الملعب، ومستعدة لحصد لقبي الثاني، منذ العام الماضي وأنا اعلم أنني قادرة على الأداء بشكل طيب على الملاعب الرملية، اتمنى أن اخوض احد أفضل مواسمي على الملاعب الرملية”.

وتعثرت كيربر بعض الشيء بعد الفوز بلقب بطولة استراليا، حيث خرجت من الدور الأول في الدوحة وانديان ويلز، لكنها صعدت بعد ذلك إلى المربع الذهبي في ميامي وتشارلستون.

وحصلت كيربر على دفعة معنوية قوية بعد أن قادت بلادها ألمانيا للفوز على رومانيا في كأس الاتحاد لتنس السيدات.

وأشارت كيربر: “لقد قدمت أداء سيء خلال بطولتين، كان الوضع جديدا بالنسبة لي وكان علي أن اعتاد عليه، هناك المزيد من المهام، لكني دائما حلمت بذلك، الأمر لن يؤثر على اعصابي، ما زلت نفس الشخص الذي كنت عليه”.

وتضم البطولة 6 من أول 10 مصنفات على العالم، تتقدمهم البولندية انييسكا رادفانيسكا وكيربر”.

وتستهل كيربر مشوارها في شتوتجارت بمواجهة مواطنتها انيكا بيك.

وفي منافسات الدور الأول، فازت انا لينا فريدسام على البريطانية جوهانا كونتا 6-3 و6-3.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع