مؤسسة الحوار الانساني تحتفي بذكرى تأسيسها

 تحت شعار: (نعيش في بلد السلام ونلتقي لتعزيز المحبة والاخوة)

 (Spreading harmony and peace  ) هدفنا الأخوة والسلام

12

إحتفت مؤسسة الحوار الانساني في استراليا مساء السبت 16-04-2016 بمناسبة ايقادها الشمعة الخامسة لميلادها في حفل بهيج حضره وشارك فيه جمع متنوع مثل العديد من الشخصيات الرسمية الاسترالية وشبه الرسمية ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات عربية وغير عربية مهنية وفكرية واعلامية وفنية وعوائل لناشطين وناشطات في المجالات المختلفة ذات العلاقة بالشأن الانساني. هذا فيما تم خلال فقرات الحفل تكريم مجموعة من المبدعين بدرع السلام واخرين بشهادات تقدير مؤسسة الحوار الانساني في استراليا.

بدأ الاحتفال  بكلمة القاها رئيس المؤسسة الاستاذ كامل الكاظمي جاء فيها :

كلمة رئيس المؤسسة كامل الكاظمي
كلمة رئيس المؤسسة كامل الكاظمي

 هدفنا الأخوة والمحبة والسلام، فلكم ولكل بني الانسان الطيبين أجمل التحية والسلام متمنياً للجميع التقدم والازدهار ولبلدينا العراق واستراليا وبلدان العالم اجمع الخير السلام.

 امنياتي لشعبنا الاسترالي بمختلف شرائحه كل خير وان نعيش جميعا برقي يرنو لسعادة الانسانية بالامن والسلام، ودعائي الخاص لخلاص شعبنا العراقي والشعب السوري والشعوب التي ارهقها الارهاب والتي لاتزال تعاني من العنف والتطرف العدواني.

 كل عام وانتم بألف خير.

 ايتها السيدات والسادة الحضور، الشكر موصول لكم ولمن لم يتمكن من الحضور بسبب وآخر.

تلا ذلك كلمة الاستاذ سرمد ياسين سكرتير التجمع الشبابي في مدينة شبرتون وعرض فيلم عن نشاطات مؤسسة الحوار الانساني في استراليا على مدى السنوات الاربع الماضية.

15 16 17

ثم كلمات من كل من : رئيس مؤسسة الحوار الانساني في استراليا الاستاذ كامل مصطفى الكاظمي ، الدكتورة ايمان العطار مديرة جمعية النساء المرشدات فرع مؤسسة الحوار الانساني في استراليا ، الدكتور محمد الاسدي رئيس جمعية الشباب التابعة لمؤسسة الحوار الانساني في استراليا.

وتم توزيع دروع المحبة والسلام على بعض الشخصيات المرموقة من الحاضرين وكذلك توزيع شهادات التقدير .

 ملبورن- استراليا

شكرا للتعليق على الموضوع