نائب برلماني يطالب السلطات المصرية بضرورة المشاركة في تحقيقات مقتل مصري ببريطانيا

أدان النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب، عن دائرة التل والقصاصين بالإسماعيلية، الحادث الأليم الذي تعرض له المواطن المصري “عادل حبيب ميخائيل” بالعاصمة البريطانية لندن.

وطالب البعلي، الحكومة البريطانية بسرعة تقديم مرتكبي الجريمة للعدالة، وضرورة عقد مؤتمر صحفي من قبل وزارة الخارجية المصرية لمعرفة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية مع نظيرتها البريطانية، لمعرفة القاتل والأسباب الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وقال نائب الإسماعيلية، إن الحكومة البريطانية في حادث تحطم “الطائرة الروسية” خرجت علينا بتصريحات ومؤتمرات وتوجيه أصابع الاتهام والحديث عن الانفلات الأمني وسحب رعاياها من مصر وإيقاف جميع الرحلات السياحية لمصر، وتدخلت أيضًا في حادث مقتل الإيطالي “ريجيني” وطالبت الحكومة المصرية بضرورة الكشف عن الجناة، مضيفًا أنه كبرلماني نائباً عن الشعب يطالب الحكومة البريطانية بضرورة الكشف عن قاتل الشاب المصري وألا يكون مصيره مثل مصير سعاد حسني وأشرف مروان.

كما طالب النائب أحمد بدران، السلطات المصرية المختصة بضرورة المشاركة في التحقيقات لاستبيان الحقيقة بكل شفافية ووضوح حتى تطمئن كل الجاليات المصرية في الخارج.

شكرا للتعليق على الموضوع