نائب برلماني يطالب بتحالف عربي في مواجهة أمريكا وإسرائيل

قال النائب محمد بدوى دسوقي، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، على خلفية زيارة ملك البحرين ومن قبله ولى عهد أبو ظبى وملك السعودية، أن الوطن العربي يستفيق، مشيرًا إلى ضرورة تحالف الدول العربية بدلاً من تحالفهم مع أمريكا التي تعمل لصالح إسرائيل فقط.

وتابع بدوى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على توحيد العرب من خلال تحالفات دولية وتغير في خريطة العلاقات الدولية التاريخية لصالح مصر والدول العربية، وظهر ذلك في مصادر تنويع السلاح المصري والتحالف المصري الروسي وعدم الاعتماد على أمريكا مثلما كان يحدث في السابق، مؤكدًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على مشروع  “القومية العربية” وأن يكون العرب قوة واحدة في مواجهة أي عدوان أو تهديد على أياً من بلدان الوطن العربي.

وأشار نائب الجيزة، إلى أن أمريكا وإسرائيل ظلت تعمل طوال عقود مضت على تفتيت الوطن العربي وإضعافه، مؤكداً على أن الجيش المصري هو من أوقف مخطط أمريكا والصهاينة في تقسيم الشرق الأوسط لصالح اليهود.

وأضاف النائب محمد بدوى أن ما يحدث في مصر من عرقلة مسيرة التقدم واستكمال محور التنمية المستدامة ينتج عن مخططات صهيوأمريكية لضرب الاقتصاد المصري وإحداث حالة من الفوضى وتوسيع فجوة الفقراء, مضيفاً أن مساعدات الدول العربية لمصر أوقف مخططات الغرب لتقسيم مصر.

شكرا للتعليق على الموضوع