مميش يكرم قيادات “رويال” لدعمهم عمال القناة

أستقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم ، قافلة من مؤسسة “رويال الوطنية ” والتي تهدف الي دعم ورفع الروح المعنوية للعاملين في حفر قناة السويس ، برئاسة شريف القاضي الرئيس التنفيذي للمؤسسة ، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحرى التابع للهيئة بالإسماعيلية.

ورحب رئيس الهيئة  بوفد القافلة ، مشيدا بدورهم ودور المجتمع المدني في دعم المشروعات الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجل النهوض بالدولة المصرية وجعلها في مقدم الأمم ، مؤكدا أن المشروعات الوطنية والعملاقة التي تنفذها الدولة تختلف عن أي مشروعات أخري لانها من المشروعات التي سيعتمد عليها  الإقتصاد

وقال مميش أن مشروع القناة كان ضرورى خاصة في ظل التحديات التي تواجهها الدولة لكي نستطيع أن ننافس عالميا في مجال الملاحة البحرية والجميع يعلم ما تمتلكه مصر من إمكانيات وما حققته من نجاحات أبهرت العالم في هذا الشأن ، إضافة، الي ان المشروعات العملاقة ساهمت في مواجهة أزمة البطالة التي تعاني منها الدولة من خلال توفير فرص عمل للشباب .

من جانبه أكد شريف القاضي أن رويال هي إحدى المؤسسات الوطنية التي تعمل في مجال الأعشاب الحيوية، وتساهم بشكل فاعل في دفع عجلة الاقتصاد الوطني عن طريق العمل على تصدير منتجات فائقة الجودة إلى الأسواق العالمية عربيا وإقليميا كما يعمل في المؤسسة أكثر من ألف موظف سواء في إدارة المصانع أو في خطوط الإنتاج المختلفة و المنتشرة في ربوع مصر .

و من هذا المنطلق تبنت المؤسسة مبادرة ” المنتج الوطني أولا ” حرصا على حماية الصناعة الوطنية و دعم الاقتصاد المصري .. كما شاركت قيادات و عمال الشركة في فعاليات الاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة، حاملين أعلام مصر وقناة السويس، و قاموا بجولة في منشآت القناة  للاطلاع على الإنجازات والمشروعات التي تم الانتهاء منها والمشروعات التي بصدد تنفيذها.

و من جانبه أكد ممدوح خليل رئيس مجلس إدارة المؤسسة إلى ضرورة تكاتف الشركات الوطنية لدفع عجلة التنمية إلى الأمام و  الاهتمام ومتابعة الدولة للمشروعات القومية الكبرى وجذب أنظار العالم للجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة للنهوض بالاقتصاد الوطني ووضعه في المنافسة العالمية.

47

وكرم الفريق مُهاب مميش قيادات المؤسسة وقدم دروعا شرفية الي شريف القاضي الرئيس التنفيذي للمؤسسة و ميرفت منير مدير الموارد البشرية و محمد حاتم مدير القطاع المالي .

شكرا للتعليق على الموضوع