محمود عبد المغنى: ابتعد عن الشخص الطيب في مسلسل “أزمة نسب”

يعود الفنان محمود عبد المغنى إلى الظهور في الدراما التليفزيونية من جديد بمسلسل “أزمة نسب” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد غياب عامين، منذ أن قدم مسلسل “الركين” مع المخرج جمال عبد الحميد.

وقال عبد المغنى أنه يقدم دورًا مختلفًا تمامًا عن أعماله السابقة لاسيما أنه يبتعد فيه عن الشخص الطيب، ويقدم شخصية شريرة، مشيرًا إلى أن العمل مكتوب بشكل متميز من خلال الكاتب محمد صلاح العزب الذى يتعاون معه للمرة الأولى.

وأشار إلى سعادته بالمشاركة في “أزمة نسب” الذى يعد التعاون الثالث مع الفنانة زينة بعد أفلام “الكبار”، و”الجزيرة” و”الشبح”، مؤكدًا أنه بحث مع زينة خلال الفترة الماضية تقديم عمل سويًا ولم تنجح محاولاتهما سوى هذا العام.

جدير بالذكر أن “أزمة نسب” بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودي، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسي، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيري، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطي، ورامي وحيد، وندى عادل، وبسنت أحمد صيام ومصطفى محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع