فيدرر ينسحب من مدريد للاصابة

اضطر السويسري روجيه فيدرر، المصنف ثالثا عالميا والفائز بـ17 لقبا في بطولات الغراند سلام، الى الانسحاب من دورة مدريد الاسبانية، رابع دورات الماسترز للالف نقطة للتنس والتي انطلقت الأحد الماضي، وذلك بسبب اصابة في ظهره.

وكان السويسري الغى سابقا دورة مدريد من برنامجه بعد خضوعه الى عملية جراحية في الركبة ابعدته نحو شهرين عقب بطولة استراليا المفتوحة في يناير الماضي.

وبعيدا عن خبر انسحاب فيدرر الذي تصدر عنوان اليوم الاول، بلغ الكندي ميلوس راونيتش الحادي عشر الدور الثاني بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي 7-6 (7-4) و6-1.

كما تأهل الاسباني دافيد فيدرر التاسع بتغلبه على مواطنه غييرمو غارسيا لوبيز 3-6 و6-1 و6-2، والفرنسي ريشار غاسكيه العاشر بفوزه على الاسباني روبرتو كارباييس 6-1 و7-6 (7-5)، ومواطنه جيل سيمون السادس عشر بفوزه على القبرصي ماركوس بغداديس 6-3 و3-6 و6-4، والاوزبكستاني دينيس استومين بفوزه على الروسي تيموراز غاباشفيلي 6-1 و6-4، والاسباني فيليسيانو لوبيز بفوزه على الارجنتيني ليوناردو ماير 7-6 (7-5) و4-6 و6-0.

وعند السيدات، بلغت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة رابعة الدور الثالث بفوزها على الفرنسية اليزيه كورنيه بسهولة 6-3 و6-2.

وتلتقي ازارنكا في الدور المقبل الاميركية لويزا شيريكو الصاعدة من التصفيات والتي اطاحت بالصربية آنا ايفانوفيتش الرابعة عشر بالفوز عليها 5-7 و6-1 و6-3.

شكرا للتعليق على الموضوع