منى زكي: “أفراح القبة” يفضح الأسرار الشخصية

تعود الفنانة منى زكي للدراما التليفزيونية في رمضان القادم من خلال مسلسل “أفراح القبة” بعد غياب ثلاث سنوات كما انها أوشكت على الانتهاء من فيلمها الجديد “من 30 سنة”.

وقالت منى: أواصل حاليًا تصوير دوري في مسلسل “أفراح القبة” وأجسد فيه شخصية فتاة تعمل بأحد الكباريهات والدور جديد لم أقدمه من قبل وسوف يكون مفاجأة للجمهور والعمل تدور أحداثه في إطار تراجيدي تشويقي داخل إحدى الفرق المسرحية خلال فترة السبعينيات وخلال قراءة الممثلين للنص يكتشفون ان الشخصيات التي يجسدونها في النص هي شخصيتهم الحقيقية وان مؤلف المسرحية أراد أن يفضح أسرارهم أمام الجميع ويحاول الممثلون إيقاف المسرحية وتتوالى الأحداث، بحسب موقع “أخبار مصر”.

وأضافت حين قرأت النص قررت على الفور ان أقوم بالدور لأني أعجبت به جدا وأنا دائما أبحث عن الدور الجيد المختلف ولذلك غبت عن الدراما التليفزيونية وآخر مسلسل لي كان آسيا من حوالي ثلاث سنوات لأني لم أجد الدور الذي يناسبني وسعيدة جدا بالعمل مع المخرج المتميز محمد ياسين لأني أعتبره من أهم المخرجين وله حس إخراجي عال.

وقالت المسلسل يشاركني بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وإياد نصار وكندة علوش وصابرين ويتم التصوير داخل ستوديو المسلمي ونعمل جميعا في جو أسري جميل.

من ناحية أخرى قالت منى: أوشكت على الانتهاء من فيلمي الجديد “من 30 سنة” ولم يتبق لي سوى مشهد واحد يضم أبطال العمل وسوف يتم تصويره في الإسكندرية وأقوم بدور فتاة شاعرة تبحث عن فرصة لنشر شعرها وتعيش قصة حب مع أحمد السقا وقالت منى: سعيدة للعودة لمشاركة السقا في عمل سينمائي ودائما أعمالنا معا تحقق نجاحا كبيرا وكان منها العشق والهوا وأفريكانو وتيمور وشفيقة ولا أنسى ان أول بداياتي كانت مع السقا في نصف ربيع الآخر أمام العملاقين يحيى الفخراني وإلهام شاهين.

وأضافت منى الفيلم يدور حول جرائم القتل في إطار تشويقي رومانسي ويتم التصوير بين مصر ولندن ويشاركني بطولته أحمد السقا وشريف منير وميرفت أمين ونور وصلاح عبدالله إخراج عمرو عرفة وسوف يتم عرضه في عيد الفطر.. يذكر ان آخر فيلم لمنى زكي كان أسوار القمر.

شكرا للتعليق على الموضوع